الأربعاء 07-ذو الحجة-1435 هـ - 01 اكتوبر 2014
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : عمرو الليثي رئيس التحرير التنفيذي : حسن الشيخ
آخر الأخبار

تقارير

وثائق عمالة عمر عفيفي للمخابرات الأمريكية
الخميس 29 سبتمبر - 12:16مساء
عدد التعليقات : 12
photo
وثائق عمالة عمر عفيفي للمخابرات الأمريكية

كتب : كمال فؤاد

 

يجاهد حتى أخر قطرة دم لدي الثوار

 

وثائق عمالة عمر عفيفي للمخابرات الأمريكية

 

لقد نالت شخصية العقيد عمر عفيفي الضابط السابق بوزارة الداخلية ومؤلف كتاب عشان متضربش علي قفاك جدلا عميقا وشهرة واسعة بين المصريين قبل وبعد ثورة يناير.

الرجل قبل أن يترك عمله بوزارة الداخلية أصدر عدة كتب تذكر محاسن الوزارة ونواياها الحسنة وعندما ترك الخدمة برتبة عقيد، أصدر كتابه الشهير "عشان متضربش علي قفاك" ونصح المواطنين في كتابه بالحفاظ علي كرامتهم ومعرفة حقوقهم أثناء تعاملهم مع رجال وزارة الداخلية.

عمر عفيفي المقيم بالولايات المتحدة حاليا من أبرز من ركبوا الثورة المصرية الذين ادعوا أنهم أصحاب الثورة ولولاهم لما تحققت الثورة لكن عفيفي يختلف عن زملائه الركاب لأنه الوحيد فيهم الذي ادعي أنه مفجر الثورة وهو الذي أمسك الريموت كنترول ليقوم شعب مصر تحت قيادته كما أنه الوحيد الذي لديه « كلمة السر » الخاص بالثورة.

تعرض عمر عفيفي لعدة ضربات مؤلمة بالانترنت من مجموعة الذئب المصري وهم مجموعة شباب مصريين ومتخصصين في مجال الهاكرز والانترنت قاموا بسرقة إيميل عمر عفيفي وحسابه الشخصي بالانترنت وإلغاء صفحته الرسمية التي كان بها قرابة 70 ألف مشترك.

يذكر أن عدد المعجبين بصفحة الذئب المصري 700 شخصا وقد اتفقت المجموعة منذ إنشائها علي اختراق المواقع الصهيونية والرد علي الممارسات الاستفزازية لليهود في إطار الحرب الإلكترونية المشتركة علي شبكة الانترنت وتمكن الذئب المصري من اختراق حسابات شخصية للكثير من الإسرائيليين المتشددين.

أعلنت مجموعة الذئب المصري اختراقها البريد الإلكتروني الشخص لعمر عفيفي واكتشفت عددا من المستندات المهمة والخطيرة التي تدين عفيفي وتثبت تعامله مع جهات أجنبية وتلقيه أموالا لدعم منظمة حقوقية أنشأها من أجل دعم حقوق الإنسان في مصر، التي مارس من خلالها نشاطه عبر ما صوره من ملفات فيديو على قناته الخاصة على موقع اليوتيوب، والتي كان يبث منها تحذيراته ورسائله من قبل الثورة وحتى الآن.
كتب الهاكر على حائط صفحة عمر عفيفي "من الذئب المصري إلى كل خاين وعميل ومأجور سولت له نفسه اللعب بمقدرات مصر والعبث بالشعب المصري وتضليله يهديك الذئب المصري هذه الرسالة من أبناء مصر المخلصين والعاشقين لتراب هذا البلد تم اختراق حساب عمر عفيفي العميل إلى أن يثبت للشعب المصري وطنيته وأنه لا يتقاضى أموالا من أمريكا مقابل تحريضه للعنف والفوضى في مصر. ثم أضاف(الذئب المصرى)  معلنًا أنه سيتم إغلاق الصفحة بشكل كامل في تمام السابعة مساءا ونشرت هذه الرسالة : "من مجموعة الذئب المصري إلى الخاين عمر عفيفى ومورديه يسعدنا أن نخبركم بأنه سيتم حذف الصفحة بالكامل في تمام الساعة السابعة مساء بتوقيت قاهرة المعز وإلى اللقاء في صفحات أخري.
وجه الهاكر رسالة إلى كل من شارك في ثورة 25 يناير يؤكد فيها كرهه لنظام مبارك وأنه ليس له أهداف أخرى سوى مصلحة مصر : "من مجموعة الذئب المصري إلى كل من شارك في ثورة 25 يناير ثورة الشعب ثورة الحق إلى روح كل شهداء الثورة نؤكد نحن مجموعة الذئب المصري أننا من أبناء الثورة وكارهي نظام المخلوع وليس لنا هدف من جميع الاختراقات التي قمنا بها سوى كشف كل المتاجرين بمصلحة الثورة والشعب والمحرضين على الفوضى كما أننا نفتخر بكل ما حققناه من اختراقات وهجمات على العدو الصهيوني على مواقع التواصل أو المواقع الشخصية والرسمية "الذئب المصري".

المدهش في الموضوع  أنه قبل غلق صفحة عفيفي بدقائق كتب أحدهم على موقع تويتر للتواصل الاجتماعي رسالة مفادها "لحظات وهنقفل صفحة عمر عفيفي" وأتضح من حسابه كما قدم نفسه باسم( bernselayale)  أنه مهندس كمبيوتر وبدا أنه ينتمي لمجموعة الذئب المصري حيث توعد بغلق صفحة "ثورة الغضب المصرية الثانية " على موقع الفيسبوك مؤكدا أنهم لا ينتمون لأمن الدولة أو الحزب الوطني وإنما هم شباب يحبون مصر "

يوجد صفحة اسمها "حقيقة العقيد عمر عفيفي وعدد أعضائها 5500 عضو وهذه الصفحة كانت تابعة لعفيفي إلا أنه تم اختراقها أيضا من الذئب المصري ونشر بالصفحة صور لمستندات وروابط لأصول تلك المستندات التي حصل عليها من خلال اختراق البريد الشخصي لعفيفي وهذه المستندات عبارة عن كارنيهات خاصة بعفيفي مثل كارنيه لعضوية نقابة المحامين سارٍ حتى 2009 وتصريح لدخول مبنى الإذاعة والتليفزيون يعود لعام 1987 بالإضافة إلى صور عقد الزواج والطلاق لعفيفي وأيضا صور لفاتورة شراء جهاز كمبيوتر وطلبات اللجوء السياسي لأولاد عفيفي وأوراق تأسيس جمعية "حقوق الناس" الحقوقية التي قام عفيفي بتأسيسها وما اعتبرته دليلا على تلقى عفيفي تمويلا أجنبيا من منظمة مجتمع مدني أمريكية. طالبت الصفحة الأعضاء الذين يشككون في المستندات المنشورة أن يسألوا العقيد عفيفي إذا تمت سرقة ايميله أم لا وأكدت انه ليس لهم مصلحة بالتشهير بعمر عفيفي لكنه رمز ارتابوا في أمره بسبب مواقفه المثيرة للجدل.

يوجد صفحة أخري اسمها "العقيد عمر عفيفي"  وبها 2000 مشترك ونبهت هذه الصفحة علي الأعضاء أنها الصفحة الوحيدة التي تتبع عمر عفيفي بدلا من التي تم سرقتها و لا توجد صفحات أخري.

الجدير بالذكر أن هذه الصفحة استخدمت عبارات معادية للجيش والشرطة بشكل مهين الأمر الذي ارتاب فيه أعضاء الصفحة أن تكون تابعة لعمر عفيفي أو عدمه.

صفحة أخري اسمها "كلنا العقيد عمر عفيفي" عدد أعضائها 1400 عضو، وذكر بها أنها ليست من صفحات العقيد عمر عفيفي التي أنشأها لكن هذه الصفحة أنشاها مجموعة من شباب صعيد مصر الذين لا يقبلوا الإهانة علي نفسهم ويستعدون للموت في سبيل الإهانة والشرف.

أشارت الصفحة أنه لا توجد صفحات حاليا للعقيد عمر عفيفي والصفحات الموجودة مزورة وهدفها الوقيعة بين العقيد و المجلس العسكري بدليل نشر شتائم موجهة للمجلس العسكري بكثرة وأيضا إشعال الفتن بين الطوائف.

ذكرت الصفحة أن العقيد عمر عفيفي ليس من طبعه الغدر أو ضياع الشعب المصري وهو ليس خائناً كما انه حاول يحمي الشعب من ظلم الشرطة و الاستبداد الواقع عليه.

أكد أعضاء الصفحة أن العقيد عمر عفيفي يملك خفايا وأسرار النظام السابق لذلك أطلقوا عليه- اسم للعقيد- عمر عفيفي ويكيليكس مصر .

 

 

 





أضف تعليقك



تعليقات القراء

1
لا يوجد فى الوثائق المنشورة ما يدين عمرو عفيفى بشكل مباشر
الاسم :احمد
بتاريخ :الخميس 29 سبتمبر 2011

انا لا مع ولا ضد عمرو عفيفى ويمكن اول مرة اسمع الكلام ده ولكن الوثائق المنشورة لا تدين عمرو عفيفى 


2
عمر عفيفى الذى أعرفه ..)))))))
الاسم :الفــــــــــــلاح الفصــــــــــــيح
بتاريخ :الجمعة 30 سبتمبر 2011

أقسم أننى صادق فى هذا الكلام عن المدعو عمر عفيفى , عرفته قبل رحلة الفرار الى أمريكا بفترة ليست طويلة ,  كان كالفأر المذعور دائما لديه احساس أنه مطارد وخاصة بعد مداهمة شقته للبحث عن بقايا النسخ من كتابه  "علشان متضربش  على قفاك " طلب منى أن أوصله لبعض النشطاء الشعبيين فى مجال الدفاع عن الحريات أو حقوق الانسان ,المهم بطريقة ما حصل على تأشيرة امريكا , حدثنى وهو فى مطار القاهرة ثم ثانى يوم عندما وصل الى أمريكا ولكن نبرات صوت الرجل ولهجته فى الحوار تغيرت وقال أنه سيسعى بشتى الطرق لطلب الحماية فى امريكا حتى لو أدى الآمر الى تجنيده


3
غموض
الاسم :بلال الفهد
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

الراجل دة انا مش مرتاحله


4
كنت بشك فالراجل ده من الاول
الاسم :Rahma El-Sayed
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

الكلام ده صح انا بؤول كدا برده


5
حد يفهمني
الاسم :Yasser Dawaba
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

مش فاعهم ايه اهتمام الناس بموضع عمر عفيفي
عمر عفيفي سواء صح او غلط او عميل او وطني هو في جميع الاحوال ليس له دور في ثورة مصر


6
اديني بفهمك
الاسم :Ahmed Mokhtar
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

هو ونوعيته من العملاء من قاموا بتخريب البلاد


7
خلاصة الموضوع
الاسم :بسبوسة مصرية
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

من الاخر اى حد تلاقيه بيتكلم وعملك فيها تشرليز هولمز اعرف انه راجل تيت تيت


8
عفيفي مش لوحده
الاسم :Loay Lbdy
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

ههههههههههه كلهم عمال


9
قولوا كلام غير ده
الاسم :Tarek Fahmy
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

لم أجد ما يدل على العمالة إنما أقوال مرسلة و افتخار بالذئب المصري الذي سرق صفحة مواطن مصري و نشر مستندات خاصة به على النت و منها عقد زواجه و صورة البطاقة !!!! هي دي مستندات الادانة ؟


10
عميل
الاسم :Mohmmed Yousry Elgnube
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

دة شىء اساسى انة يكون عميل


11
الكاتب من الفلول
الاسم :Bnota Elbasha
بتاريخ :السبت 01 أكتوبر 2011

كذاااااااااب كمال فؤاد تبع النظام المخلوع لازم يقول كده ويفبرك اي حاجه


12
اسماء محفوظ وكيلة عمر عفيفي
الاسم :Koky Cool
بتاريخ :الأربعاء 05 أكتوبر 2011

عمر عفيفي ده بالذات لا يحتاج الي وثائق لتثبت عمالته وتواطئه فاأقواله وافعاله كفيله ان تثبت ذلك وكل من يتبعه اما من نفس فصيلته اومشوش ذهنيا والوكيل الاكبر له هنا في مصر اسماء محفوظ ومهمته الرئيسيه اسقاط الجيش وليس المجلس العسكري كما يزعم وياريت اللي مش عارف ماضي عمر عفيفي يسئل عنه


أرشيف تقارير