الأحد 03-محرم-1436 هـ - 26 اكتوبر 2014
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : عمرو الليثي رئيس التحرير التنفيذي : حسن الشيخ
آخر الأخبار

تقارير

اعترافات ملوك الجن السفلي
الخميس 03 نوفمبر - 05:26مساء
عدد التعليقات : 3
photo
اعترافات ملوك الجن السفلي

 

كتب : كمال فؤاد

 

تحدثوا معنا بصراحة عن عملهم الذي يحتاجه الجميع ثم ينكره

 

اعترافات ملوك الجن السفلي

 

 

جن الأرض سفلي ويعيش في الحمامات.. حرقه حرام لأنه روح ..والطيار مرهق

 

مكاري يونان يدعي إخراج شيطان اسمه محمد من جسد مسلم

 

 

انه عالم واسع يحيط بنا لكن لا نراه.. يؤثر علينا في حياتنا وأمراضنا وأفكارنا وتصرفاتنا... فكيف يمكن أن ننظر إلي هذا العالم المجهول خاصة أن الكثيرين منا لديهم شكوك بأن فيهم إصابات وليست لديهم الجرأة الكافية للبحث عما يدور بداخلهم وإن بحثوا في ذلك الأمر كانوا عرضة للدجالين والنصابين الذين تعودوا علي بث الرعب داخل قلوب الناس ليحصلوا منهم علي المال مقابل العلاج.

كثير من الناس تم مسهم من الجن بما نسميه "المس العاشق" وهذا المس أسوأ علاقات الإنس بالجن لأنه يربط الشاب أو الفتاة بعلاقة حب مع الجن وإذا فكر الشاب أو الفتاة بالزواج كان الجن أول من أفسد لهم هذا المشروع.

عزيزي القاريء.. عليك التأكد من وجود علامات الجن العاشق بك من عدمه وهذه العلامات يشخص بها المعالج حالة المريض وهي كثرة الاحتلام وهذا أكبر دليل علي وجود مس عاشق، وهناك أعراض كرؤية النساء العاريات أو جماع المحارم بالإضافة إلي وجود شهوة متوقدة بدون أسباب إلي المحارم، وأيضا الإفراط في العادة السرية وكره الزواج وعدم الرغبة فيه والشعور بحركات في العورات خاصة القبل سواء كانت مثيرة للشهوة أو إحساساً بالهرش أو حكة جماع بجانب شعور الشخص كأن أحداً يرافقه وينام بجواره علي السرير.

الأطفال المصابين بالمس العاشق عندما يستيقظون يجدون ملابسهم منزوعة وقد تعرضوا لجماع وهم لا يعلمون معناه، والرجال يجدون شعر امرأة علي جسدهم وبعضهم يجدها داخل سرواله أو ملفوفة علي عورته، والنساء تري بعضهن رجلا عاريا ينال منها سواء في اليقظة أو النوم، والفتاة تجدها في بكاء شديد إذا تقدم احد لخطبتها لأنها ترفض الخطوبة بأعذار غير مقبولة وهذا مع توفر الجمال والحسب وكل شيء فيها.

عندما يمس الجني المتزوجين تجد الزوج يهرب من زوجته وينام بعيداً عنها وينزعج إذا اقتربت منه ويفضل جلوسه بمفرده وتمر عليه شهور طويلة لم يجامع فيها زوجته، والزوجة تهرب أيضا من زوجها وتلاحظ عليها وجود افرازات وتلاحقها العصبية الشديدة وإثارة المشاكل وسخونة الجسم وتكره أن يلمسها زوجها حتي أبناءها وتحب الوحدة وتفضل النوم شبه عارية.

إذا تقدم شاب ممسوس لخطبة فتاة نراه لا يستطيع أن ينظر لها، وينزل منه العرق إذا تكلم مع النساء، وقد يرتجف إذا تغزلت فيه امرأة والبعض يظن أنه من الحياء لكنه بسبب المس والذي يحدث أن الشاب يحس بحركات في جسده وألم في عورته وظهره ووخز في مختلف أنحاء الجسم وبذلك هو متوتر.

عالم الجن شبيه بعالم الإنسان في كل شيء، والفرق أن الجن أقوي جسديا منا ولهم القدرة في التحول من شكل لآخر، وهم قبائل وعشائر تعيش في الصحراء والجبال وتحت الأرض وفي الهواء وفي الماء وأقوي أنواع الجن هو الجن المسلم القمري وعالم الجن خطر علي الإنسان إذا حاول الاحتكاك بهم، فالجن لا يدخلون عالمنا ونحن الذين نتجسس علي عالمهم الغيبي.

لم يترك لنا الله داء قبل أن يسعفنا بالدواء والرسول عليه الصلاة والسلام أوصي بالرقية الشرعية، ولا شك أن الرقاة كثروا والدجالين انتشروا لذلك يجب علي المريض أن يعرف كيف يفرق بين المعالج والدجال والنصاب ولا يستفتي فيها قلبه.

حتي لا تختلط الأمور.. وظيفة الدجال يخبرك بعمل أو سفر أو غيره مثل قارئ الكف والمشعوذ يستعين بالشياطين والمعالج لا يقوم إلا بالرقية الشرعية عن طريق قراءة القرآن علي المريض واستعمال الحجامة ويجب أن يكون المعالج علي دراية بالطب حتي يعرف كيف يستخدم الحجامة، والمدهش أن المعالجين في مصر يعملون في الخفاء ويلجأ إليهم كل فئات المجتمع ومع ذلك لا نعترف بهم.

- الشيخ الروحاني "محمد العرباوي" 52 سنة أحد المعالجين المعروفين بمنطقة إمبابة وهو ليبي الأصل ويعمل تاجراً بجانب عمله في العلاج الروحاني وهو دارس لعلوم "الزيارجة" ويشهد له زملاؤه في العمل الروحاني بخبرته القوية، لأنه أتم في المهنة 26 عاما ويعالج بالقرآن والحجامة والأعشاب.

يقول العرباوي : لقد وصل حال المعالجين في مصر لمرحلة خطيرة، وهي الشرك والصلاة لإبليس فهناك بعض المعالجين يستخدمون الطلاسم وهي عبارة عن رموز شيطانية، والأزهر استخدم الطريقة السريانية وهي كلمات ليس لها أي مدلول ولا نعترف بها في الإسلام أوأي ديانة أخري، لكنها ذات مدلول خاص بالجن مثل "اجن اهوجن جلجيوتن او برهتين كرهين"، والطريقتان الجلجلوتية والبرهتية معترف بهما في مصر وهما الأكثر شهرة للتعامل مع السفليات، والجلجلوتية نوعان صغري وكبري وترجمتها أسماء الله الحسني، ومع ذلك يستخدمها النصاري فهل يجوز لهم أن يستخدموا الجلجلويتة وهي معناها الله الواحد الأحد!.

أضاف العرباوي أن مزامير "داوود النبي" التي تستعملها الكنائس عبارة عن طلاسم وتشغيل وهي سحر مكتوب لا ينتمي إلي داوود النبي وهو بريء منها، وقال: أتحدي الأب "مكاري يونان" المعالج الروحي للنصاري أن يستطيع إيقاف حالات النزيف لأن الموضوع إسلامي بحت.

انتقد العرباوي مكاري، لأنه ادعي علي موقعه بالانترنت أنه أخرج شيطاناً اسمه محمد فلا يوجد شيطان في صورة الرسول، وأضاف العرباوي أنه يطعن في علاج المسلمين في الكنائس لأنه تتم الرشملة عليهم وبهذا يكون جسدهم مفتوحا أمام أمور كثيرة تصيبهم بأذي.

أكد العرباوي عدم موافقته أن تكون زوجته منتقبة وتذهب إلي الكنيسة لتلقي العلاج لأن المسلم نراه في صورة دجال أو مشعوذ أو سفلي و99% من المعالجين نصابين، والأزهر لا يعترف بالمعالجين في حين أن الكنيسة تعترف بالمعالجين وتصدر لهم كارنيهات ومعهم حماية دولية وكل الكنائس يوجد بها علاج.

حمل العرباوي الأزهر مسئولية تعليم المسلمين في مصر كيفية تحصين أنفسهم من الجن، لأن الرسول أوصانا بالرقية الشرعية، لذلك علي الأزهر الاعتراف بعلاج القرآن وتحديد لجنة رقابية تابعة للأزهر تقوم بالتحري عن المعالجين واختبارهم وتحديد طرق عملهم وتستطيع اللجنة قراءة القرآن علي المعالجين لاستبعاد أي معالج بحوزته شيطان وأيضا كل من له نداءات غير إسلامية وللأزهر الحق في فرض ضريبة مالية علي المعالج.

يقول العرباوي: إن بعض الرجال أصيبت زوجاتهم بمس  شيطاني ولا يعرفون مدي الإصابة، فتوجهوا إلي الأزهر ونصحوهم بتشغيل الرقية الشرعية في التليفون أوالتسجيل وهذا كلام فارغ لأن الشياطين لا يفرق معهم وممكن أن يحرقوا التليفون والتسجيل.

ذكر العرباوي أن الجن موجود بنص القرآن، لكن يري بأشكال أخري، والعفريت ذكر مرة واحدة في القرآن وذلك لقوته وليس لضعفه وهو الذي أتي بعرش بلقيس لسليمان وجاء في قوله تعالي: "قَالَ عِفْريتٌ مِّنَ الْجِنِّ أَنَا ءاتِيكَ بِهِ قَبْلَ أَن تَقُومَ مِنْ مَقَامِكَ وَإِنِّي عَلَيْهِ لَقَوِيٌّ أَمِينٌ"  39 سورة النمل.

- الشيخ الروحاني "مسعد شمس" 29 سنة ويعمل موظفاً بوزارة الزراعة، أكد ضرورة الامتناع عن ضرب القطط والثعابين السوداء خوفا من الأذى، لأن بعض الجن يقتلون الإنس إذا أصابهم بضرر، والرسول عليه الصلاة والسلام عندما كان في احدي الغزوات سمح لسعد بن عبادة "حامل راية الأنصار" النزول لرؤية زوجته وعندما عاد وجدها خارج المنزل وأخبرته بوجود ثعبان في البيت فأخرج سيفه ودخل منزله فتقاتلا وقتلا ودخلت زوجة سعد رأته مقتولا والثعبان بجانبه وأخبرت الرسول بموته فقال لها احذروا إخوانكم من الجن.

قال شمس: لا يجوز حرق الجن أو قتله لأننا نسأل عنه يوم القيامة فهو روح مثلنا، والله قال: "وما خلقت والجن والإنس إلا ليعبدون"، والجن يحمل كل الديانات ويجب علينا محادثته قبل أي تصرف ونقول له لا ضرر ولا ضرار فعليك الخروج ونطالبه بالانصراف وذلك خوفا من حدوث إصابات أثناء خروجه، التي تصل للإصابة بالعمي أو الطرش وأيضا إسقاط الجنين والتأثير علي غشاء البكارة، ويصح لنا حرق الجني إذا أنذرناه وتعنت في الخروج ويجب علي المعالج أن يستعين بشهادة اثنين من الجالسين علي حرق الجني لأن شهادتهما محسوبة يوم القيامة، والبسملة تحرق الجني إذا نطقها المعالج إيمانا واحتسابا بها سواء كانت نيته الحرق أو التعذيب.

أضاف شمس: إن لمعالج وزوجته من أكثر الناس الذين تتم مهاجمتهم في الأحلام، وإذا لم يحافظ المعالج علي نفسه ويخاف الله ربنا مش هيحفظه - الشيخ الروحاني "رمضان غريب" 41 سنة ويعمل بوزارة الصحة، أكد أن الأجر الذي يتقاضاه المعالج ليس ضخما..  وقال: مرت قافلة علي قوم وسألوهم أيوجد منكم من يتبع محمد ويعالج رجلاً ممسوساً، وقاموا باصطحاب رجل ذهب معهم وقام بتلاوة الفاتحة علي المريض، فأعطوه معزة وذهب بها للرسول وقال له قرأت الفتحة وأخذت هذا فأكل معه الرسول.. لهذا يجوز الأجر في الرقية الشرعية.

عبر غريب عن حزنه لقيام بعض الشباب باستعمال كتب السحر المنتشرة وأشهر الكتب - شمس المعارف الكبري والصغري ومنبع أصول الحكمة وجميع مؤلفات الطوخي وأشهرها مكائد بني إسرائيل، وكل هذه الكتب تجلب الشياطين.

صادف غريب شاب عمره  26 سنة استعان بكتاب روحي وحاول قراءته لاستخراج جني ولم يجد منه شيئا وأغلقه وخرج من منزله وتصادف مع فتاة في طريقه وأخبرها انه يعيش بمفرده وأخذها معه الشقة ومارس معها الجنس وأثناء مغادرتها المنزل أخبرته أنها الجنية التي خرجت من الكتاب ولم يصدق نفسه حتي قطعت الفتاة شعرة من رأسها وألقتها عليه، فأصيب بالشلل وعندما علم والده حرق الكتاب ولم يجد طريقة لصرف الجني ولا علاج لابنه.

- الشيخ الروحاني "أحمد العدوي" 51 سنة ويعمل بأحد الأفران يقول: إن معظم الناس لديهم مفهوم خاطيء أن الجن من أبناء ابليس أبو الشياطين، لكن الجن ذكر وأنثي، والشيطان مخنث ينكح نفسه وينجب ثم ينكح أبنائه.

حذر العدوي المواطنين من استخدام موقع الشيخ التيجاني لأنه سفلي ومكتوب بداخله أسماء أولاد إبليس أنهم مسلمون.. (سيدي شمعون- سيدي زيتون- سيدي سيمون)، وهذه الشخصيات جن النجاسة ويسكن الحمامات، والشيطان لا يدخل الخمارة لكنه يدخل الجامع لإبعادك عن ذكر الله.

أضاف العدوي: إن الجن السفلي في مصر منتشر ومتكاثف في وادي الشيطان الذي يمتد من محافظة أسيوط لأسوان، وأشار الشيخ إلي نوع من الجن اسمه جاثوم يقوم بتكتيف الناس إذا ناموا علي بطنهم أوظهرهم لفترة زمنية قصيرة من 5 إلي 10 دقائق يفقدون فيها أعصابهم لأنهم مشلولون عن الحركة والنطق وأثناء ذلك يسمعون أصوات سفافير ويحسون بهواء يدخل جسدهم، وغالبا يأتي «الجاثوم» إذا كان باب الحمام مفتوحا.

- الشيخ "رفعت وهبة" 39 سنة تاجر تحف يقول: إن الرسول حدد الجن بثلاثة أنواع من يسبحون في الهواء ومن يعيشون في الماء ومن يسكنون الأرض، والجن له ذبذبة، يشعر بها الإنسان أثناء مروره ويحس. بقشعرة وأن هواء ساقعاً يدخل جسده وإذا كنت واقفا علي الأرض وشعرت بشيء غريب تحت جسمك إذن يوجد كائن تحتك وهذا يحدث داخل الخرابات والأماكن الخالية والقريبة منها وغير معترف به في عالم الروحانيات.

قال وهبة: إذا قرأ الإنسان البسملة 101 مرة وإن زاغت عينه فبه سحر وإن تتثاءب فيه فبه حسد لم يفعل شيئا، وأشار الشيخ إلي أن إصابات المس العاشق للفتيات والحوامل يقرأ عليها الشيخ أول 10 آيات من سورة البروج ويشاور إلي جسدهن، وأكد أن سبب الإصابة عدم الالتزام والابتعاد عن الدين وسكب مواد ساخنة في الحمام، والوقوف أمام المرآة فكل مرآة خلفها جني، وعليكم قراءة آية الكرسي في اتجاه القبلة.





أضف تعليقك



تعليقات القراء

1
انا والجن اصحاب
الاسم :Sherif Ghanem
بتاريخ :السبت 05 نوفمبر 2011

على فكرة انا اتكلم لغات الجن واعرفهم ويعرفوننى نحن اصحاب من زمااااااااااااااااان


2
سؤال
الاسم :Mohamed Tbalh
بتاريخ :السبت 05 نوفمبر 2011

هو فيه ملوك سفليه اكتر من الزعماء العرب


3
جميلة
الاسم :Tota W Bass
بتاريخ :السبت 05 نوفمبر 2011

القطه حلوه اوووووووووووووووووووووووووووووي ^__^


أرشيف تقارير