الثلاثاء 08-ذو القعدة-1435 هـ - 02 سبتمبر 2014
رئيس مجلس الإدارة ورئيس التحرير : عمرو الليثي رئيس التحرير التنفيذي : حسن الشيخ
آخر الأخبار

منوعات

مذكرات الراقصة هياتم : هؤلاء الرجال تزوجتهم عرفيا وعرفت منهم اسرار مبارك
الجمعة 16 مارس - 03:48صباحا
عدد التعليقات : 0
photo
مذكرات الراقصة هياتم : هؤلاء الرجال تزوجتهم عرفيا وعرفت منهم اسرار مبارك

هياتم : مذكراتى الخاصة تتضمن اسرار رجال النظام السابق

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ـ حكايتى مع الرئيس العربى الذى اشترى لى قصر فى جنيف واخر فى لبنان

ـ مسئولين كبار تقربوا منى وكرهت السلطه بسببهم .

ـ هؤلاء الرجال تزوجتهم عرفيا وعرفت اسرارهم مع رجال مبارك.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

كتب خالد فؤاد : ( ردود افعال واسعة النطاق اثيرت خلال الايام الماضية حول الفنانه هيان بعدما فوجئنا وفوجئ الكثيرين معنا بتلك الحملة التى تم اطلاقها حول استعدادها للترشح لخوض انتخابات رئاسة الجمهورية بل وكما نشر ايضا قيامها برفع شعار هو ( احمل الدلع لمصر) على غرار حملة الاخوان المسلمين (نحمل الخير لمصر) .

وقيل ضمن ماقيل انها وبامكانياتها الجسدية هزمت البرادعى بالضربة القاضية ومن المنتظر ان تسحق حازم صلاح ابواسماعيل عن التيار الاسلامى .

وقام نشطاء تويتر بتخصيص اكثر من هاش تاج لها تداول فيهم مئات التعليقات .

ترى اين الحقيقة حول هذا الموضوع ؟

وهل حقا تنوى هياتم خوض هذه الانتخابات كما نشر .. توجهنا لها وكان حوارنا الشامل معها .

اداء العمرة

لقد فوجئت بهذا الموضوع وانا فى الاراضى السعودية لاداء العمرة ضمن وفد يضم عدد كبير من الفنانين والسينمائيين حيث توجهنا لاداء العمرة من قبل النقابة حيث ووجدت اثناء وجودى فى الحرم المطى الشريف بعدد كبير من زملائى الفنانين ومن جمهورى يقومون بالاتصال بى للاستفسار منى عن صحته.

هكذا بدأت هياتم حديثها معنا .

وواصلت : فبصدق انا لااعرف اى شئ عن هذا الموضوع ولااعرف من هم الذين دعوا له اوماهى اهدافهم من خلفه اولماذا اختارونى انا تحديدا من بين كل الفنانين والفنانات فى مصر .

ليس عندى صفحات

ـ وعما اذا كانت صرحت امام اى شخص اوجهة اوقامت بنشر رغبتها فى خوض الانتخابات على صفحتها الخاصة بالفيس بووك اوتويتر ومن ثم تم الترويج للامر من هذه الزاوية تقول : هذا الامر لم يحدث على الاطلاق فانا ليس لى اى صفحات على الفيس بوك اوتويتر وايضا لم ادلى بأى تصريحات لاى شخص حول هذا الموضوع ولهذا انا مندهشة بشدة مما حدث .

ـ وعما اذا كان هناك اجراءات بعينها ستقوم باتخاذها تقول : بالطبع اقوم حاليا بتدارس الامر مع المقربين منى والمحامى الخاص بى واذا ثبت لى ان هناك من قام بانشاء صفحة خاصه بى دون معرفتى اونسب لى كلام لم اصرح به بالطبع ساقاضيه لكون مثل هذه الامور لاتقبل التهريج خاصة وان هناك تجاوزات كبيرة فيما قاموا بنشره ويمثل اهانه بالغه لى مثل قولهم اننى سارفع شعار (احمل الدلع لمصر) فى حملتى على غرار حملة الاخوان المسلمين (نحمل الخير لمصر) فهذا شئ سئ واقل مايقال عنه انه تجاوز وقلة ادب لااقبلها .

مذكراتى الخاصة

وبعيدا عن هذا الموضوع وعن اخبار مذكراتها الخاصة التى اعلنت من قبل عن استعدادها لاصدارها تقول : لقد عكفت على كتابتها بالفعل خلال الفترة الماضية وتلقيت عروض من قبل اكثر من دار نشر لتوولى نشرها بالاسواق الا ان هناك اختلافات بعينها حينما يتم التغلب عليها سيتم نشر المذكرات على الفور .

ـ وعن اهم الاشياء التى ستتعرض لها فى مذكراتها تقول : اتحدث فيها عن كل شئ يخص مشوارى الفنى وجانب كبير من حياتى الخاصة سواء عن مرحلة الطفولة اواحرتافى للرقص فى مرحلة الشباب فقد وجدت ان فى حياتى اشياء هامه جدا يجب ان يطلع عليها الجميع واعتقد ان هناك مفاجأت كثيرة خاصة واننى لن اخفى اى شئ فامتلك المستندات على كل كلمه كتبتها ومن ثم لااخشى اى انسان .

رؤساء وامراء

وتفجر هياتم مفاجأة بقولها : ومن اهم الاشياء التى تتضمنها المذكرات كل المساومات التى تعرضت لها من قبل اثرياء وامراء عرب ومسئولين كبار وساتحدث كذلك عن طلب الزواج السرى الذى تلقيته من حاكم عربى كبير منذ ربع قرن من الزمان وقام بوضع مجوهرات ثمينة واموال طائلة اسفل اقدامى بل وشيكات على بياض بخلاف قصر فخم فى جنيف وقصر اخر فى لبنان الا اننى رفضت العرض لاسباب ساذكرها فى المذكرات .

ـ وعما اذا كانت ستتعرض فى مذكراتها لعلاقات بكبار المسئولين فى النظام السابق تقول : بالطبع فهناك كثيرين منهم سعوا للتقرب منى بطرق مختلفة ساذكرها بالتفاصيل كما ساتحدث وبوضوح عن كل زيجاتى سواء الرسمية التى يعرفها الجميع اوالعرفية التى لايعرفها الكثيرين ابتداء بزواجى من صحفى كبير جدا وكذلك رجل اعمال كان مقربا من رجال السلطه فى مصر وكذلك زواجى من رئيس نيابه كبير ومشهور والاخرين الذين تقدموا للزواج منى ورفضتهم بعد ان كرهت السلطه ورجالها بعد معرفتى لمساوئهم الكثيرة والتى تفوق حسناتهم بمراحل .

شخصية شريرة

وبعيدا عن المذكرات والمفاجأت التى تتضمنها تنتقل هياتم للحديث عن اعمالها الجديدة التى ستطل بها على جمهورها فى رمضان القادم فتقول : اواصل حاليا تصوير ادوارى فى مسلسلان جديدان المسلسل الاول هو (عرفه البحر) مع الفنان الكبير نور الشريف والمسلسل الثانى (ابن موت) مع المخرج الكبير سمير سيف .

ـ وعن موضوع المسلسل الاول (عرفه البحر) والشخصية التى تجسدها فيه تقول : المسلسل تأليف محمد الصفتى واخراج احمد مدحت فى اولى تجاربه مع الدراما التليفزيونية بعد ان خاض العديد من التجارب السينمائية الناجحة ويشارك فى بطولته احمد بدير وهالة صدقى ودلال عبدالعزيز وصلاح عبدالله وكريم الحسينى ومجموعه كبيره من الوجوه الجديدة التى اتوقع لها مستقبل جيد فى السنوات القادمه حيث تم اختيارها بعناية ودقه متناهية وقد بدأنا تصوير المشاهد الداخلية للمسلسل قبل بضعة ايام فى حى الاسكندرية بمدينة الانتاج الاعلامى وسنسافر للاسكندرية بعد استقرار الاحوال الجوية هناك لنقوم بتصوير المشاهد الخارجية هناك .

وتدور احداث المسلسل كما تقول هياتم حول مشاكل الصيادين فى مصر من خلال شخص يدعى عرفه (نور الشريف) يعمل صياد وبفضل اجتهاده المستمر ينجح فى هذا المجال فيصبح من كبار الصيادين بعد ان يمتلك مجموعه من المراكب يعمل عليها اشخاص كثيرين الا انه يواجه بحروب كثيرة من قبل اعداءة ومن يرون انهم افضل منه وهكذا فيخرج من ازمه ليواجه غيرها ويخرج من حرب ليواجه حرب اخرى وهكذا .

وعن الشخصية التى تجسدها فيه تضحك هياتم وتقول : اجسد شخصية امرأة شريرة فهى زعيمة الغجر التى تقف دائما ضد عرفه وتسعى للنيل منه وتدبر له المكائد بصفة مستمرة وتفرح بشدة كلما نجحت فى النيل منه وتحزن كلما فشلت فى احد مخططاتها ضده وهكذا .

سائقة ميكروباص

ـ وتنتقل هياتم للحديث عن المسلسل الثانى (ابن موت) فتقول : المسلسل يتم تصويره بنظام السينما (اتش دى) وهو من تأليف مجدى صابر واخراج سمير سيف واشارك فى بطولته مع مجموعه كبيرة من الفنانين والفنانات اذكر منهم : خالد النبوى وعلا غانم ومحمد نجاتى ومحمد لطفى ومنه فضالى وهيدى كرم واحمد فلوكس وداليا ابراهيم والفنانه الجميلة عفاف شعيب والفنانه الكبيرة سميرة عبدالعزيز .

وتدور احداث المسلسل باختصار شديد حول الهجرة غير الشرعية وكيف يتمن استغلال طموحات الشباب واحلامهم البسيطه من قبل تجار لاضمائر لديهم فيوهمونهم بأن السفر هو افضل طريق لتحقيق احلامهم والخروج من حياة الفقر التى يعيشونها ويحصلون منهم ومن ابائهم على اموال كبيرة ومن ثم يقومون بالنصب عليهم ثم يقومون بالقاء الكثيرين منهم فى عرض البحر حتى لاينكشف امرهم ويتم محاسبتهم .

وتواصل هياتم كلامها قائلة : واشعر بسعادة كبيرة لمشاركتى فى هذا المسلسل لكونه كان مكتوبا قبل قيام الثورة ومعروف ان هذه الظاهرة (الهجرة غير الشرعية) احد الاسباب الخطيرة التى مهدت لها كما سيتم الاشارة فى العمل وبوضوح لبعض الشخصيات السياسية الفاسدة فى النظام السابق .

وعن الشخصية التى تجسدها فى المسلسل تقول : لقد رشحنى المخرج سمير سيف لاقدم دور جديد تماما بالنسبة لى فاجسد شخصية سائقة ميكروباص بالاسكندرية فاقوم بنقل الركاب بالمناطق الشعبية ورغم اننى اواجه مشاكل كثيرة بسبب عملى هذا الا اننى اظل مرتضية بالرزق البسيط الذى اكتسبه منه حتى اتعرض لازمة كبيرة بسبب هجرة بعض اقاربى وقتلهم وهكذا .





أضف تعليقك



تعليقات القراء

أرشيف منوعات