رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
عضو بـ«تعليم النواب»: ميزانية الوزارة لا تكفي لتطويره 9 ملفات تتصدر القمة «المصرية - القبرصية - اليونانية» في نيقوسيا «دفاع البرلمان»: هناك من يحرض على استخدام الخيار العسكري في أزمة المياه وزير الأوقاف: لا علاج للإرهاب إلا بالتدين الصحيح قمة «مصرية - قبرصية - يونانية» اليوم لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وفد بريطاني يواصل تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة السيسي يبحث مع الحريري اليوم تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة غدا.. السيسي يبحث مع الحريري مستجدات الأوضاع في المنطقة استمرار حملة الاستقالات الجماعية من حزب «شفيق» هلال «ربيع الأول» يشكل مثلثا سماويا مع زحل وعطارد.. الليلة السيسي يستعرض جهود الإصلاح الاقتصادي في قبرص المتحدث العسكري: مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بوسط سيناء

الفنون

عمرو دياب يخطف الأنظار بلوك جديد في بوستر «الفرحة الليلة»

طرح المطرب عمرو دياب بوستر أحدث أغانيه الفرحة الليلة والتي تم طرحها بمناسبة تأهل المنتخب الوطني لكأس العالم بعد غياب 28 عاما عن المشاركة.

وفي السياق نفسه، ظهر الهضبة في صورة البوستر بلوك جديد، فغير من تسريحة شعره التي ظهر بها في الفترات الأخيرة وبدت عليه علامات الشباب بشكل نال إعجاب كل محبيه.

والأغنية من كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو مصطفى وتوزيع أسامة الهندي، ولا زال الهضبة يحصد نجاحات ألبومه الأخير معدي الناس بعد طرحه بشهور.