رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الطيب يمدد قافلة الأزهر الإغاثية إلى مسلمي الروهينجا أسبوعا نقل البرلمان: بعض خطوط السكك الحديدية غير مستغلة ويجب وقفها تفاصيل مكالمة رئيسة وزراء بريطانيا للسيسي في عزاء شهداء الروضة مجلس الدولة يرفع اسم «الدكروري» من سجلات الأعضاء لبلوغه سن المعاش محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في مباراة ليفربول وتشيلسي القصبي: إرهاب مسجد الروضة لا يستهدف الصوفية وإنما الشعب المصرى وقفة بالشموع على باب السفارة المصرية ببيروت تضامنا مع أسر الشهداء أهالي شهداء مسجد الروضة يرفضون تلقي العزاء تفاصيل طرح الإسكان لفيلات وقطع أراض في أكتوبر الخميس.. عطلة رسمية بالبنوك بمناسبة المولد النبوى غرفة شركات السياحة تتبرع برحلات عمرة لأسر شهداء الروضة أول رسالة علمية عن الأمن النووي لباحث مصري في البرلمان

الاخبار

«تجار السجائر»: الأصناف الجديدة تتراوح أسعارها من 13 إلى 17 جنيها

أكد أسامة سلامة، رئيس رابطة تجار السجائر، أن اتجاه شركة الشرقية للدخان «إيسترن كومباني» لطرح صنف جديد من السجائر، جاء استجابة للأبحاث الميدانية الأخيرة.

وتابع بأنه بعد الارتفاعات المتعاقبة والمنتظرة لأسعار السجائر فإن فئات المدخنين تتجه للشرائح الأدنى كل حسب دخله.

واستطرد سلامة أن الشرقية للدخان تستهدف من خلال هذا الاتجاه توفير الحرية للمستهلك محدود الدخل من اختيار أصناف بأسعار مناسبة بديلة عن تلك الفاخرة للتخفيف عن كاهل المستهلك.

وأوضح أن مواصفات التبغ المستخدم في الأصناف الجديدة بلاك ليبول وجولدن ويست والتي تندرج تحت كليوباترا بوكس، تختلف عن مواصفات التبغ الفاخر المتوقع ارتفاعه، ولكنها آمنة وتحمل مواصفات جودة عالية.

وأضاف أن سعر بلاك ليبول سيكون 13 جنيها، بينما سيبلغ سعر جولدن ويست 17 جنيها، مؤكدا أن شركة منصور هي الأخرى ستتجه لإنتاج صنف جديد متوسط باسم تارجت، ومن المتوقع أن يقل سعره عن الـ20 جنيها.