رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وقفة بالشموع على باب لاسفارة المصرية ببيروت تضامنا مع أسر الشهداء أهالي شهداء مسجد الروضة يرفضون تلقي العزاء تفاصيل طرح الإسكان لفيلات وقطع أراض في أكتوبر الخميس.. عطلة رسمية بالبنوك بمناسبة المولد النبوى غرفة شركات السياحة تتبرع برحلات عمرة لأسر شهداء الروضة أول رسالة علمية عن الأمن النووي لباحث مصري في البرلمان السيسي يكلف الحكومة بتقديم الدعم لأسر شهداء حادث الروضة الإرهابي وزير الداخلية يسمح لسجين بالخروج لتلقي العزاء في والدته ببني سويف الرئيس السيسي يجتمع مع مدبولي ويوجه بإعداد خطة تنمية شاملة لمنطقة بئر العبد المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام يمنع ظهور الوحش على شاشات التليفزيون العامة للاستعلامات: جريمة مسجد الروضة تكشف عجز الجماعات الإرهابية وزير الأوقاف يزور إمام مسجد الروضة بمستشفى الحسينية

العالم

حماس تعلن التوصل لاتفاق مع فتح برعاية مصرية

أعلن رئيس المكتب السياسي لحركة المقاومة الإسلامية "حماس"، إسماعيل هنية، توصل حركتي فتح وحماس، لاتفاق في ختام جلسة الحوار المنعقدة في القاهرة.

وقال طاهر النونو، المستشار الإعلامي لهنية، في تصريح صحفي، صباح اليوم الخميس: إن "هنية يعلن الآن أنه تم التوصل فجر اليوم إلى اتفاق بين حركتي فتح وحماس برعاية مصرية كريمة"، دون ذكر تفاصيل إضافية.

وقالت مصادر فلسطينية: إن الحركتين ستعقدان مؤتمرا صحفيا الساعة 12 ظهرا بتوقيت القاهرة، لإعلان تفاصيل ما تم الاتفاق عليه، وتحتضن القاهرة منذ الثلاثاء، جولة حوار بين وفدي "فتح" و"حماس"، لبحث ملف المصالحة وتمكين حكومة الوفاق من تسلم مهام عملها في قطاع غزة.

وشهد ملف المصالحة الفلسطينية تطورات مهمة، خلال الآونة الأخيرة، بدأت عقب إعلان حركة "حماس"، حل اللجنة الإدارية الحكومية في غزة، في 17 سبتمبر الماضي، وفي أعقاب ذلك، قرر الرئيس محمود عباس إرسال حكومته للقطاع لعقد اجتماعها الأسبوعي، وهو ما تم فعليًّا، الثلاثاء قبل الماضي.

لكن الحكومة، أجَّلت اتخاذ القرارات المهمة، الخاصة بالاستلام الكامل لمهام عملها، ورفع إجراءات عقابية اتخذها عباس ضد غزة إلى ما بعد انتهاء مباحثات القاهرة.