رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

ميزة جديدة لـ«واتس آب» تمكن مستخدميه من حذف الرسائل

حصل تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" على ميزة جديدة، تتيح حذف واستدعاء الرسائل بعد إرسالها. 

ويمكن الوصول إلى وظيفة الحذف، فقط من خلال الضغط مع الاستمرار، ثم اختيار ما إذا كان سيتم حذف الرسائل للجميع أو لنفسك فقط.

وبالضغط على "حذف للجميع"، سيتم حذف الرسالة من نافذة الدردشة للمستلمين أيضًا، واستبدالها بـ "قمت بحذف هذه الرسالة" في نافذتك و"تم حذف هذه الرسالة" للآخرين.

وذكرت تقارير جديدة نقاط أخرى، منها أن اختيار "حذف للجميع" يعمل فقط لمدة سبع دقائق بعد إرسال الرسالة، والنقطة الثانية أن حذف الرسالة لا يضمن بأي حال من الأحوال أن الرسالة لم تقرأ من قبل المستلم، كما أنه لن يصل أي إشعار بنجاح عملية الحذف من عدمه.

ويتم حاليًا تشغيل الميزة، وستصل تدريجيًا لجميع المستخدمين حول العالم.