رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
الإفتاء: تحريض الظواهري للجماعات الإرهابية يعكس نجاح «سيناء 2018» دفاع هشام جنينة dكشف تفاصيل جديدة عن التسجيل المنسوب إليه برلماني يطالب بتخفيض رسوم آبار المياه الجوفية بقانون الري الجديد سامح شكري يلتقي سكرتير عام الأمم المتحدة في ميونخ «شكري» يبحث جهود تسوية الأزمة الليبية مع المبعوث الأممي غسان سلامة «الأرصاد» تحذر من الأمطار الغزيرة غدا.. والصغرى في القاهرة 12 درجة الكهرباء: تركيب ٢٧٠٠ عداد ذكي بالمدن الجديدة مارس المقبل اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة

التكنولوجيا

ميزة جديدة لـ«واتس آب» تمكن مستخدميه من حذف الرسائل

حصل تطبيق التراسل الفوري "واتس آب" على ميزة جديدة، تتيح حذف واستدعاء الرسائل بعد إرسالها. 

ويمكن الوصول إلى وظيفة الحذف، فقط من خلال الضغط مع الاستمرار، ثم اختيار ما إذا كان سيتم حذف الرسائل للجميع أو لنفسك فقط.

وبالضغط على "حذف للجميع"، سيتم حذف الرسالة من نافذة الدردشة للمستلمين أيضًا، واستبدالها بـ "قمت بحذف هذه الرسالة" في نافذتك و"تم حذف هذه الرسالة" للآخرين.

وذكرت تقارير جديدة نقاط أخرى، منها أن اختيار "حذف للجميع" يعمل فقط لمدة سبع دقائق بعد إرسال الرسالة، والنقطة الثانية أن حذف الرسالة لا يضمن بأي حال من الأحوال أن الرسالة لم تقرأ من قبل المستلم، كما أنه لن يصل أي إشعار بنجاح عملية الحذف من عدمه.

ويتم حاليًا تشغيل الميزة، وستصل تدريجيًا لجميع المستخدمين حول العالم.