رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
حقيقة فرض ضرائب جديدة على المواريث 25 معلومة عن منتدى شباب العالم بشرم الشيخ 2018 طائرات «مصر للطيران» تتزين بشعار منتدى شباب العالم 2018 أول طلب إحاطة بدور الانعقاد الرابع بشأن أزمات تركيب عدادات المياه الأرصاد: طقس اليوم مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 الإجراءات والقواعد الحاكمة لترخيص مستشفى خاص برلماني: عصابات المبيدات المغشوشة تهدد الزراعة زراعة البرلمان تطالب باستنباط سلالات جديدة تستهلك مياه ري أقل وفاة والدة شريف إسماعيل السيسي يشاهد عرضا تسجيليا لإنجازات «التعليم» في ملف ذوي الاحتياجات الخاصة «البحوث الإسلامية» يطلق حملة إلكترونية لمواجهة ظاهرة الإدمان كشف أثري عن طريق ”الصدفة” في سوهاج

التكنولوجيا

تويتر يعتذر للشواذ ؟!

تعرض موقع التغريدات القصيرة "تويتر" لاتهامات بأنه يقمع المثليين جنسيا ويمنع أصواتهم من الظهور على الموقع، وهذا بعد أن فشل بعض المستخدمين فى العثور على نتائج لعمليات البحث المتعلقة بالقضايا الخاصة بهذه الفئة، فعند كتابة كلمات مثل bisexual و gay داخل بحث تويتر لا يعثر المستخدمين على أى نتائج.

 

 

We’ve identified an error with search results for certain terms. We apologize for this. We’re working quickly to resolve & will update soon.

— Twitter Support (@TwitterSupport) November 5, 2017

 

ورد "تويتر" على هذه الاتهامات بأن ما حدث كان عبارة عن "خطأ" داخل نتائج البحث الخاصة بعض المصطلحات وأنه يعتذر عن هذا الأمر، وسيعمل الموقع على حل المشكلة فى أقرب وقت ممكن، وأشارت إدارة الشركة إلى أن الشبكة الاجتماعية لم يكن لديها أى نية سيئة تجاه المحتوى الخاص بالمثليين جنسيا.

 

من الجدير بالذكر أن موقع "تويتر" يواجه العديد من المشكلات الأخرى الأكثر خطورة، مثل التصدى للمضايقات والتحرش، والمحتوى المحرض على الكراهية والعنف، وهو الأمر الذى دفع الموقع إلى تغير السياسات والقواعد العامة الخاصة بحذف بعض المحتوى.