رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي

التكنولوجيا

تويتر يعتذر للشواذ ؟!

تعرض موقع التغريدات القصيرة "تويتر" لاتهامات بأنه يقمع المثليين جنسيا ويمنع أصواتهم من الظهور على الموقع، وهذا بعد أن فشل بعض المستخدمين فى العثور على نتائج لعمليات البحث المتعلقة بالقضايا الخاصة بهذه الفئة، فعند كتابة كلمات مثل bisexual و gay داخل بحث تويتر لا يعثر المستخدمين على أى نتائج.

 

 

We’ve identified an error with search results for certain terms. We apologize for this. We’re working quickly to resolve & will update soon.

— Twitter Support (@TwitterSupport) November 5, 2017

 

ورد "تويتر" على هذه الاتهامات بأن ما حدث كان عبارة عن "خطأ" داخل نتائج البحث الخاصة بعض المصطلحات وأنه يعتذر عن هذا الأمر، وسيعمل الموقع على حل المشكلة فى أقرب وقت ممكن، وأشارت إدارة الشركة إلى أن الشبكة الاجتماعية لم يكن لديها أى نية سيئة تجاه المحتوى الخاص بالمثليين جنسيا.

 

من الجدير بالذكر أن موقع "تويتر" يواجه العديد من المشكلات الأخرى الأكثر خطورة، مثل التصدى للمضايقات والتحرش، والمحتوى المحرض على الكراهية والعنف، وهو الأمر الذى دفع الموقع إلى تغير السياسات والقواعد العامة الخاصة بحذف بعض المحتوى.