رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية نقابة بقالي جنوب الصعيد تطالب التموين بصرف مستحقات سلع الخبز وزير الأوقاف: قانون الهيئة يحسم إزالة التعديات والحفاظ على مال الوقف تدريبات قتالية لرجال الشرطة على اقتحام البؤر الإرهابية الصحة: 67 مقرا بالمحافظات للكشف عن فيروس سي مجانا

التكنولوجيا

تويتر يعتذر للشواذ ؟!

تعرض موقع التغريدات القصيرة "تويتر" لاتهامات بأنه يقمع المثليين جنسيا ويمنع أصواتهم من الظهور على الموقع، وهذا بعد أن فشل بعض المستخدمين فى العثور على نتائج لعمليات البحث المتعلقة بالقضايا الخاصة بهذه الفئة، فعند كتابة كلمات مثل bisexual و gay داخل بحث تويتر لا يعثر المستخدمين على أى نتائج.

 

 

We’ve identified an error with search results for certain terms. We apologize for this. We’re working quickly to resolve & will update soon.

— Twitter Support (@TwitterSupport) November 5, 2017

 

ورد "تويتر" على هذه الاتهامات بأن ما حدث كان عبارة عن "خطأ" داخل نتائج البحث الخاصة بعض المصطلحات وأنه يعتذر عن هذا الأمر، وسيعمل الموقع على حل المشكلة فى أقرب وقت ممكن، وأشارت إدارة الشركة إلى أن الشبكة الاجتماعية لم يكن لديها أى نية سيئة تجاه المحتوى الخاص بالمثليين جنسيا.

 

من الجدير بالذكر أن موقع "تويتر" يواجه العديد من المشكلات الأخرى الأكثر خطورة، مثل التصدى للمضايقات والتحرش، والمحتوى المحرض على الكراهية والعنف، وهو الأمر الذى دفع الموقع إلى تغير السياسات والقواعد العامة الخاصة بحذف بعض المحتوى.