رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
عضو بـ«تعليم النواب»: ميزانية الوزارة لا تكفي لتطويره 9 ملفات تتصدر القمة «المصرية - القبرصية - اليونانية» في نيقوسيا «دفاع البرلمان»: هناك من يحرض على استخدام القوة في أزمة المياه وزير الأوقاف: لا علاج للإرهاب إلا بالتدين الصحيح قمة «مصرية - قبرصية - يونانية» اليوم لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وفد بريطاني يواصل تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة السيسي يبحث مع الحريري اليوم تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة غدا.. السيسي يبحث مع الحريري مستجدات الأوضاع في المنطقة استمرار حملة الاستقالات الجماعية من حزب «شفيق» هلال «ربيع الأول» يشكل مثلثا سماويا مع زحل وعطارد.. الليلة السيسي يستعرض جهود الإصلاح الاقتصادي في قبرص المتحدث العسكري: مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بوسط سيناء

الاخبار

جابر طايع: «فوتو سيشن» مسجد الحاكم لا يليق ببيوت الله

قال الشيخ جابر طايع، وكيل أول وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة، أن "فوتو سيشن" الشاب والفتاة بمسجد الحاكم بأمر الله، لا يليق ببيوت الله عز وجل، حتى وإن كان ذات طابع أثري، فيجب أن نفرق بينها وبين دور العبادة التي يرقى فيها المؤمن مع الله، وقد سبقنا فيها الأولون، وعبدوا الله عز وجل فيها، ونحن نحرص على التواجد المستمر في المساجد.

وأكد رئيس القطاع الديني، في تصريحات خاصة، أنه لا ينبغي أن يأتي ذلك الجيل ويدنس بيوت الطاعة، وهذه أشياء لا تليق، ومحلها أماكن غير المسجد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مجموعة من الصور لشاب وفتاة "فوتو سيشن" بساحة مسجد الحاكم بأمر الله بشارع المعز، أثارت غضب الأثريين؛ لظهورهما بشكل غير لائق، وينتهك قدسية وحرمة بيت من بيوت الله.

وسادت حالة من الاستياء بين الأثريين الذين طالبوا بالتحقيق في الواقعة مع مسئولي منطقة آثار الجمالية الذين سمحوا بعقد جلسة تصوير "فوتو سيشن" بهذه الطريقة داخل المسجد.