رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي

الاخبار

جابر طايع: «فوتو سيشن» مسجد الحاكم لا يليق ببيوت الله

قال الشيخ جابر طايع، وكيل أول وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة، أن "فوتو سيشن" الشاب والفتاة بمسجد الحاكم بأمر الله، لا يليق ببيوت الله عز وجل، حتى وإن كان ذات طابع أثري، فيجب أن نفرق بينها وبين دور العبادة التي يرقى فيها المؤمن مع الله، وقد سبقنا فيها الأولون، وعبدوا الله عز وجل فيها، ونحن نحرص على التواجد المستمر في المساجد.

وأكد رئيس القطاع الديني، في تصريحات خاصة، أنه لا ينبغي أن يأتي ذلك الجيل ويدنس بيوت الطاعة، وهذه أشياء لا تليق، ومحلها أماكن غير المسجد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مجموعة من الصور لشاب وفتاة "فوتو سيشن" بساحة مسجد الحاكم بأمر الله بشارع المعز، أثارت غضب الأثريين؛ لظهورهما بشكل غير لائق، وينتهك قدسية وحرمة بيت من بيوت الله.

وسادت حالة من الاستياء بين الأثريين الذين طالبوا بالتحقيق في الواقعة مع مسئولي منطقة آثار الجمالية الذين سمحوا بعقد جلسة تصوير "فوتو سيشن" بهذه الطريقة داخل المسجد.