رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الاخبار

جابر طايع: «فوتو سيشن» مسجد الحاكم لا يليق ببيوت الله

قال الشيخ جابر طايع، وكيل أول وزارة الأوقاف، ورئيس القطاع الديني بديوان عام الوزارة، أن "فوتو سيشن" الشاب والفتاة بمسجد الحاكم بأمر الله، لا يليق ببيوت الله عز وجل، حتى وإن كان ذات طابع أثري، فيجب أن نفرق بينها وبين دور العبادة التي يرقى فيها المؤمن مع الله، وقد سبقنا فيها الأولون، وعبدوا الله عز وجل فيها، ونحن نحرص على التواجد المستمر في المساجد.

وأكد رئيس القطاع الديني، في تصريحات خاصة، أنه لا ينبغي أن يأتي ذلك الجيل ويدنس بيوت الطاعة، وهذه أشياء لا تليق، ومحلها أماكن غير المسجد.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" تداولوا مجموعة من الصور لشاب وفتاة "فوتو سيشن" بساحة مسجد الحاكم بأمر الله بشارع المعز، أثارت غضب الأثريين؛ لظهورهما بشكل غير لائق، وينتهك قدسية وحرمة بيت من بيوت الله.

وسادت حالة من الاستياء بين الأثريين الذين طالبوا بالتحقيق في الواقعة مع مسئولي منطقة آثار الجمالية الذين سمحوا بعقد جلسة تصوير "فوتو سيشن" بهذه الطريقة داخل المسجد.