رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي

الاخبار

استقرار أسعار الحديد بالأسواق اليوم.. و«العتال» بـ12 ألف جنيه

استقرت أسعار الحديد بالأسواق، اليوم السبت، وبلغ سعر حديد «عز» 12100 جنيه للطن، و«بشاي» 12070 جنيه للطن، و«المصريين» بـ 11900 جنيه للطن، و«الجيوشي» سجل 11800 جنيه للطن.

ووصل سعر حديد «مصر ستيل» إلى 11800 جنيه للطن، و«العتال» 12000 جنيه للطن، وحديد «المراكبي» 11900 جنيه للطن، و«عطية» 12 ألف جنيه للطن، و«العشري» 11800 جنيه للطن.

وقال المهندس أحمد الزيني، رئيس الشعبة العامة لمواد البناء باتحاد الغرف التجارية، إن هناك مبالغة في أسعار الحديد بشكل كبير، موضحًا أن أسعار مواد البناء والتشييد تتأثر بارتفاع وانخفاض أسعاره، مما يصيب السوق العقارية بالركود.

وطالب الحكومة بضبط الأسعار لحماية المواطن البسيط ومحدودي الدخل، وضمان استمرار عملية الاستثمار بشكل آمن، لافتًا إلى أن أسعار الشقق ارتفعت بسبب زيادة أسعار الحديد في الشهور الأخيرة.