رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
عضو بـ«تعليم النواب»: ميزانية الوزارة لا تكفي لتطويره 9 ملفات تتصدر القمة «المصرية - القبرصية - اليونانية» في نيقوسيا «دفاع البرلمان»: هناك من يحرض على استخدام الخيار العسكري في أزمة المياه وزير الأوقاف: لا علاج للإرهاب إلا بالتدين الصحيح قمة «مصرية - قبرصية - يونانية» اليوم لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وفد بريطاني يواصل تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة السيسي يبحث مع الحريري اليوم تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة غدا.. السيسي يبحث مع الحريري مستجدات الأوضاع في المنطقة استمرار حملة الاستقالات الجماعية من حزب «شفيق» هلال «ربيع الأول» يشكل مثلثا سماويا مع زحل وعطارد.. الليلة السيسي يستعرض جهود الإصلاح الاقتصادي في قبرص المتحدث العسكري: مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بوسط سيناء

اقتصاد

الاستثمار: مركز بداية يستهدف مساعدة أصحاب المشروعات الصغيرة

أكدت مصادر مسئولة بوزارة الاستثمار والتعاون الدولي، أن مركز بداية يساعد أصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة في إعداد ملفاتهم وفقا لمتطلبات مختلف البنوك وتشبيكهم بنقاط في البنوك أو المؤسسات التمويلية الأخرى.

وأوضحت المصادر أن الموقع الإلكتروني للمركز يستعرض كافة الأنشطة المختلفة وكيفية الانضمام واستيفاء النماذج المطلوبة، مشيرة إلى موقع www.bedaya.org.eg وصفحة فيس بوك: www.facebook/bedayacentre.

وتابعت: يمكن لأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة التواصل المباشر مع المركز من خلال الهاتف، على الأرقام التالية:
903 / 902 / 901 /26736900 02.

وأضافت، أن مركز بداية تابع للهيئة العامة للاستثمار، وهدفه دعم المشروعات الصغيرة والمتوسطة وريادة الأعمال بتقديم حزم متكاملة من الخدمات الداعمة لتلك المشروعات والشركات الناشئة خلال مختلف مراحل أي مشروع صغير أو متوسط والتي لا بد من وجودها لتغطية الاحتياجات الفنية سواء لإنشاء المشروع، أو تشغيله والتي من شأنها رفع كفاءة تلك المشروعات وقدراتها الإنتاجية والنهوض بقدرة أصحابها على الإدارة والمنافسة.