رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الحكومة تحذر المواطنين من سوء حالة الطقس خطة النواب: الزيادة الجديدة بأسعار السجائر لا تتجاوز الـ 125 قرشا «البنا» يصدر أكبر حركة تغييرات في الحجر الزراعي بـ4 محافظات الحكومة تستعرض الموقف التنفيذي للمشروعات القومية الجارية سعد الحريري يصل مطار القاهرة عضو بـ«تعليم النواب»: ميزانية الوزارة لا تكفي لتطويره 9 ملفات تتصدر القمة «المصرية - القبرصية - اليونانية» في نيقوسيا «دفاع البرلمان»: هناك من يحرض على استخدام القوة في أزمة المياه وزير الأوقاف: لا علاج للإرهاب إلا بالتدين الصحيح قمة «مصرية - قبرصية - يونانية» اليوم لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وفد بريطاني يواصل تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة السيسي يبحث مع الحريري اليوم تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة

الفنون

نقيب الموسيقيين عن إهانة شيرين لمصر: «سقطة كبيرة ومش هنذبحها»

قال الفنان هاني شاكر، نقيب الموسيقيين، إن ما صدر من الفنانة شيرين عبد الوهاب غير مقبول إطلاقًا، مضيفًا: أتمنى أن تعرف شيرين قيمة مصر ونيلها وشعبها.

وتابع خلال مداخلة هاتفية لبرنامج "الحياة اليوم"، المذاع على قناة "الحياة"، تقديم تامر أمين، أنه طوال مشواره الفني لم ير نفسه بحاجة للدفاع عن مصر لأنها كبيرة، مشددًا على أن ما حدث من شيرين بمثابة سقطة كبيرة.

وأشار إلى أن الفنان المصري يجب أن يكون سفيرا لبلده في الخارج وفي الوطن العربي، وعليه مراعاة ذلك، مردفًا: الإنسان كبير بتصرفاته وحب الناس له.

وتابع: "حزين لما وصلت إليه شيرين"، موضحًا أنه للأسف ما صدر عن شيرين كانت تعتقد أنها مجرد مزحة، ولكن هذا التصرف غير مقبول، لافتًا إلى أن النقابة ليست مدرسة، وليس دورها تعليم المطرب.

ولفت إلى أن شيرين سبق أن أساءت لشعب تونس الشقيق، ولكنهم تجاوزوها، مشيرًا إلى أن اجتماع مجلس نقابة الموسيقيين الأسبوع المقبل يناقش موقف شيرين عقب ما صدر منه، لافتًا إلى أن الإيقاف سارٍ لحين مثولها أمام جهات التحقيق في النقابة.

وتابع: يجب أن نراعي ألا يكون جزاء شيرين على ما صدر منها "ذبحها".

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا فيديو لشيرين تسخر فيه من مياه النيل في إحدى حفلاتها التي أحيتها مؤخرًا، بعد أن طلبت إحدى المعجبات أن تغني "مشربتش من نيلها"، وردت شيرين على الفتاة قائلة: «هيجيلك بلهارسيا، اشربي مياه.... أحسن»، وهو الأمر الذي اعتبره الكثيرون سخرية وإهانة لمياه نهر النيل، ما أحدث ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.