رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
عضو بـ«تعليم النواب»: ميزانية الوزارة لا تكفي لتطويره 9 ملفات تتصدر القمة «المصرية - القبرصية - اليونانية» في نيقوسيا «دفاع البرلمان»: هناك من يحرض على استخدام القوة في أزمة المياه وزير الأوقاف: لا علاج للإرهاب إلا بالتدين الصحيح قمة «مصرية - قبرصية - يونانية» اليوم لتعزيز الشراكة الإستراتيجية وفد بريطاني يواصل تفقد الإجراءات الأمنية بمطار القاهرة السيسي يبحث مع الحريري اليوم تطورات الأوضاع في لبنان والمنطقة غدا.. السيسي يبحث مع الحريري مستجدات الأوضاع في المنطقة استمرار حملة الاستقالات الجماعية من حزب «شفيق» هلال «ربيع الأول» يشكل مثلثا سماويا مع زحل وعطارد.. الليلة السيسي يستعرض جهود الإصلاح الاقتصادي في قبرص المتحدث العسكري: مقتل قيادي إرهابي وضبط 18 آخرين بوسط سيناء

الرياضة

غيابات فى المقاصة .. والعمدة يفكر فى البديل

عماد سليمان
عماد سليمان

غيابات بالجملة يعانى منها  عماد سليمان المدير الفني للفريق الكروى الأول بنادى مصر المقاصة بسبب كثرة الإصابات داخل صفوفه قبل ملاقاة وادى دجلة ضمن الجولة 9 من عمر الدورى الممتاز.

وتلقى  المدير الفني تأكيدات طبية تفيد غياب  عاصم صلاح الذى يعانى من شد مضاعف فى العضلة الضامة ، وحسنى فتحى المصاب فى العضلة الخلفية و يغيب جون أنطوى رأس الحربة للإيقاف من جانب اتحاد الكرة.

وشهدت الساعات الأخيرة ، تفكير المدير الفنى فى الدفع بأكثر من لاعب مثل أحمد سامى وكريم ممدوح ونانا بوكو  خلال التشكيل الأساسى .