رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

تويتر يتراجع عن تفسير عدم إزالة تغريدات ترامب المعادية للمسلمين

فى ضربة لمصداقية تويتر، تراجعت الشركة عن تفسيرها السابق لعدم إزالة التغريدات الخاصة بالرئيس الأمريكى "دونالد ترامب"، والتى شملت تغريدة تضم محتوى مضاد للمسلمين، وقال جاك دورسى، الرئيس التنفيذى لشركة تويتر، "لقد أشرنا إلى سبب الخطأ عندما فسرنا لماذا لا يتم إزالة تغريدات الرئيس الأمريكى".

إذ ذكر موقع theverge الأمريكى، أن المتحدث باسم الشركة قال يوم الخميس الماضى إن موقع التغريدات القصيرة لا يحذف المحتوى المخالف الخاص بـ "دونالد ترامب" للمساعدة فى ضمان أن يكون لدى الناس فرصة لرؤية كل جانب من جوانب القضية، وأضاف أن فى بعض الأوقات يسمح الموقع ببعض المخالفات لأنه يعتقد أن هناك مصلحة عامة فى توافرها".

وتراجع "جاك دورسى" عن هذا الأمر وقال إن هذا التفسير خاطئ، وأشار فريق الثقة والسلامة فى تويتر إلى أن مقاطع الفيديو تم السماح لها استنادا إلى سياستنا الإعلامية الحالية.

جدير بالذكر أن موقع التواصل الاجتماعى تعرض لانتقادات كبيرة بعد إعادة التغريد التى قام بها الرئيس الأمريكى "ترامب".