رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الصحة

6 أخطاء شائعة تؤدي إلى تساقط الشعر

تساقط الشعر من المشكلات التي يعاني منها الكثير من الشباب، من الجنسين، وكثيرا ما تفشل مستحضرات العناية بالشعر من وقف تساقطه.

ويؤكد دكتور هاني الناظر استشاري الأمراض الجلدية ورئيس مركز البحوث الأسبق، أن هناك العديد من الأخطاء التي يقع فيها الشباب تتسبب في تساقط الشعر، دون أن يلتفتوا لها، وهو ما يوضحه في السطور التالية: 

١- الغسيل اليومي المتكرر للشعر.

٢- استعمال الچل وكريمات تلميع الشعر.

٣- استعمال كريمات فرد الشعر بأنواعها المختلفة.

٤- الصبغات الكيماوية بأنواعها.

٥- فرد الشعر بالسيشوار بشكل يومي.

٦- إهمال علاج قشرة الشعر.