رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
شفيق لـ«أعضاء الحركة الوطنية»: التزموا الهدوء ولا تلتفتوا للشائعات برلماني: نقل السفارة الأمريكية للقدس غير مدروس ويشعل المنطقة مرصد الإفتاء يحذر من مغبة قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس «الصحة» تطلق اليوم حملة مجانية لخدمات تنظيم الأسرة بكفر الشيخ «الضيافة الجوية» تعلن اليوم انضمامها لـ«علشان تبنيها» رئيس جامعة الأزهر: «مستشفياتنا تقدم الدعم لأبناء سيناء» غدا.. انطلاق مؤتمر «أفريقيا 2017» في شرم الشيخ برعاية السيسي المالية: طرح السندات الدولية بقيمة 4 مليارات دولار يناير المقبل العرابي: قرار ترامب بنقل سفارة أمريكا للقدس «يؤجج المشاعر ضده» وزير التعليم العالي بمؤتمر الأسنان: سأعود لتخصصي عاجلا أو آجلا رئيس الهيئة العامة للسياحة والتراث بالسعودية يزور متحف الفن الإسلامي «نقل البرلمان» تناقش قانون نظام السفر بالسكة الحديد

الاخبار

شفيق لـ«أعضاء الحركة الوطنية»: التزموا الهدوء ولا تلتفتوا للشائعات

أكد الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، عقب لقائه الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب، رئيس الوزراء الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، أنه وجد الفريق في أحسن حال وأنه بخير ولا يوجد شيء يثير القلق عليه.

وقال الضبع في بيان: "لقد أوصاني الفريق بنقل تحياته وامتنانه وشكره لكل محبيه وأنصاره من أبناء الشعب المصري الذين عبروا عن مشاعرهم النبيلة تجاهه بعد عودته إلى أرض الوطن الحبيب مصر".

وشدد على أن الفريق ناشد أعضاء الحزب وقياداته بعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة التي تهدف إلى شق وحدة الصف وإثارة القلاقل في الشارع المصرى في الوقت الذي تحتاج فيه الدولة إلى تكاتف الجميع.

وأشار أمين الحركة الوطنية إلى أنه من أجل ذلك يجب على أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين يعتز بهم الفريق أن يلتزموا الهدوء والتروي والتدقيق في صحة أي خبر ويتم نشره، خاصةً أنه لم يدلي بأي أحاديث صحفية أو إذاعية سوى المداخلة التليفزيونية الوحيدة التي أجراها لبرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وأوضح الأمين العام للحركة الوطنية أن الفريق شفيق أكد له أنه سيعود إلى منزله في غضون أيام بعد انتهاء عمليات الإصلاح التي تتم حاليًا في منزله.