رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
قادة الإمارات يهنئون السيسي بذكرى حرب أكتوبر المجيدة طوارئ بمطار القاهرة استعدادا لاستقبال ميلانيا ترامب «الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33

الاخبار

شفيق لـ«أعضاء الحركة الوطنية»: التزموا الهدوء ولا تلتفتوا للشائعات

أكد الدكتور أحمد الضبع الأمين العام لحزب الحركة الوطنية المصرية، عقب لقائه الفريق أحمد شفيق رئيس الحزب، رئيس الوزراء الأسبق، صباح اليوم الأربعاء، أنه وجد الفريق في أحسن حال وأنه بخير ولا يوجد شيء يثير القلق عليه.

وقال الضبع في بيان: "لقد أوصاني الفريق بنقل تحياته وامتنانه وشكره لكل محبيه وأنصاره من أبناء الشعب المصري الذين عبروا عن مشاعرهم النبيلة تجاهه بعد عودته إلى أرض الوطن الحبيب مصر".

وشدد على أن الفريق ناشد أعضاء الحزب وقياداته بعدم الانسياق وراء الأخبار الكاذبة والشائعات المغرضة التي تهدف إلى شق وحدة الصف وإثارة القلاقل في الشارع المصرى في الوقت الذي تحتاج فيه الدولة إلى تكاتف الجميع.

وأشار أمين الحركة الوطنية إلى أنه من أجل ذلك يجب على أعضاء حزب الحركة الوطنية الذين يعتز بهم الفريق أن يلتزموا الهدوء والتروي والتدقيق في صحة أي خبر ويتم نشره، خاصةً أنه لم يدلي بأي أحاديث صحفية أو إذاعية سوى المداخلة التليفزيونية الوحيدة التي أجراها لبرنامج العاشرة مساءً مع الإعلامي وائل الإبراشي.

وأوضح الأمين العام للحركة الوطنية أن الفريق شفيق أكد له أنه سيعود إلى منزله في غضون أيام بعد انتهاء عمليات الإصلاح التي تتم حاليًا في منزله.