رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي يغادر السودان عائدا إلى أرض الوطن البيئة تحذر مرضى الجهاز التنفسي من التعرض للغبار الخارجي محمد مجدي أمينا ﻹعلام حزب مصر الثورة السيسي: عازمون على تحقيق مصالح شعب وادي النيل الهجرة: بدء تفعيل التحويلات النقدية للمصريين بالخارج عبر البريد 11 وزيرا يشاركون السيسي في المباحثات المصرية- السودانية بالخرطوم البشير مرحبًا بالسيسي: حريصون على مواصلة مسيرة العمل المشترك انطلاق انتخابات اتحاد الطلاب بالجامعات.. أول نوفمبر انتهاء الحفر بين محطتي العتبة وعبدالناصر من الخط الثالث لمترو الأنفاق السيسي يصدر قرارين جمهوريين لتعزيز التعاون المشترك.. 6 زيارات للرئيس السيسي إلى الخرطوم ختام فعاليات التدريب المصري الروسي «حماة الصداقة - 3»

الاخبار

طلب إحاطة بشأن التعدي على مواطن مصري في الكويت

تقدم حسني حافظ، عضو مجلس النواب عن دائرة سيدي جابر وباب شرق بالإسكندرية، بطلب إحاطة إلى رئيس مجلس النواب الدكتور علي عبد العال لتوجيهه إلى وزيرى الخارجية والهجرة بشأن سرعة التحقيق في الاعتداء على الشاب السكندرى وحيد محمود المصرى بالكويت، والذي تم الاعتداء عليه بوحشية مفرطة.

وطالب "حافظ" السفير المصرى في الكويت بمتابعة التحقيقات أولا بأول وعدم التصالح بدفع الكويتى أي مبالغ مالية للمجنى عليه، موضحا أن كرامة المصري لا تقدر بكنوز الدنيا.

وأشار "حسنى" إلى أن الحادث فردى ولا يمكن أن يؤثر على علاقة الشعبين المصري والكويتي والممتدة لتاريخ طويل، مضيفا: أثق أن الشعب الكويتي يرفض الاعتداء الغاشم على الشاب المصرى، ويرفض أي اعتداءات على المصريين.