رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«السعيد» .. مديرًا لمركز أخبار اليوم للتدريب والإستشارات متحدث الرئاسة: إنشاء مدينة متكاملة لإنتاج الرخام والجرانيت بالجلالة شيخ الأزهر يصل إيطاليا المحطة الأخيرة في جولته الخارجية تفاصيل لقاء السيسي ورئيس «بيدريني» الإيطالية لتوفير فرص عمل «إرادة جيل»: منتدى شباب العالم يرسخ قيم المواطنة والمساواة تغيير جواز السفر لن يعفي مكرري العمرة من دفع الغرامات «الثروة الداجنة»: تطبيق قانون حظر تداول الطيور الحية في حالة واحدة وزير الأوقاف: الإخوان يجادلون في القرآن ولا يقبلون مناقشة كلام مرشدهم مستشار رئيس الوزراء يكشف حقيقة زيادة أسعار البنزين ٢٥٪ سامح شكري: 6.5 مليارات دولار حجم التبادل التجاري بين مصر وروسيا ساويرس لـ«الإخوان»: مفيش فايدة فيكم امين عام الأمم المتحدة يشيد بالإصلاحات الاقتصادية في مصر

الاخبار

الأرصاد الجوية تحذر من تساقط الأمطار وعودة الشبورة غدا

قال الدكتور أحمد عبدالعال، رئيس الهيئة العامة للأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يعود تكاثر الشبورة المائية الكثيفة، غدا الخميس، تصل لحد الضباب في ساعات ذروتها.

وأكد عبدالعال، على ضرورة التزام السائقين بتعليمات المرور، من إضاءة المصابيح الأمامية والخلفية للسيارات، والوقوف على جانبي الطريق حتى انقشاع الشبورة، حيث تبلغ ذروتها بين الساعة الخامسة صباحا حتى العاشرة صباحا.

ولفت إلى تزايد فرص تساقط على السواحل الشمالية والوجه البحرى وتمتد إلى محافظات الدلتا والقاهرة، محذرا من إمكانية أن تكون الطرق زلقة، الأمر الذي يسبب صعوبة في التحكم أثناء القيادة.

وأشار إلى وجود اضطراب في الملاحة البحرية، على البحرين الأحمر والمتوسط، حيث يصل ارتفاع الأمواج بالبحر الأحمر إلى 3 أمتار.