رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الرياضة

الأهلي يفوز على الأسيوطي ويقترب من قمة الدوري

استطاع النادي الأهلي أن يفوز بهدف في  شباك الأسيوطي، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط قوى من جانب لاعبي النادي الأهلي على مجريات اللعب ،  ويستطيع عمرو السولية تهديد مرمى الخصم بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها الحارس.

ثم يحاول وليد ازارو لاعب الأهلي استغلال خطأ من لاعب الأسيوطى وتسديده الكرة، ولكن تمر بجانب القائم.

ويستمر استحواذ لاعبي الأهلي على الكرة ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات مستمرة في اختراق دفاع الخصم وإرسال أكثر من عرضية، بينما يحاول لاعبو الأسيوطى الرد بأكثر من اختراق رائع من محمد عنتر ولكن تفشل كل المحاولات.

ويخرج سعد سمير لاعب النادي الأهلي في خروج اضطرارى بسبب إصابته، وينزل بدلا منه محمد نجيب، ويهدر وليد ازارو فرصة هدف مؤكد بتسديدة رأسية رائعة ولكن تمر بجانب القائم.

مع الدقيقة 53 يستطيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي بمراوغة رائعة أن يخترق دفاع الأسيوطي، ثم يسدد الكرة بشكل رائع، لتسكن شباك الخصم وتعلن تقدم الأهلي بالهدف الأول.

وألغى الحكم هدفا لصالح النادي الأهلي في شباك الاسيوطى، وذلك بداعي إعاقة جونيور اجاى قبل انفراده بمرمى الأسيوطى من قبل حمادة طلبة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 25 ويحتل المركز الثانى خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 27 نقطة، بينما يتجمد رصيد الأسيوطى عند النقطة 13 ويحتل المركز الثانى عشر.