رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد الجوية تحذر من تساقط الأمطار وعودة الشبورة غدا الحكومة تحذر المواطنين من الشائعات التيار الديمقراطي يعقد مؤتمرا للرد على نقل سفارة أمريكا للقدس الرقابة الإدارية تتبرع بـ5 آلاف جنيه لكل أسرة شهيد بحادث الروضة طلب إحاطة بشأن التعدي على مواطن مصري في الكويت استنفار أمني في شرم الشيخ لاستقبال مؤتمر أفريقيا 2017 شفيق لـ«أعضاء الحركة الوطنية»: التزموا الهدوء ولا تلتفتوا للشائعات برلماني: نقل السفارة الأمريكية للقدس غير مدروس ويشعل المنطقة مرصد الإفتاء يحذر من مغبة قرار نقل السفارة الأمريكية إلى القدس «الصحة» تطلق اليوم حملة مجانية لخدمات تنظيم الأسرة بكفر الشيخ «الضيافة الجوية» تعلن اليوم انضمامها لـ«علشان تبنيها» رئيس جامعة الأزهر: «مستشفياتنا تقدم الدعم لأبناء سيناء»

الرياضة

الأهلي يفوز على الأسيوطي ويقترب من قمة الدوري

استطاع النادي الأهلي أن يفوز بهدف في  شباك الأسيوطي، في المباراة التي جمعت الفريقين على إستاد القاهرة ضمن مباريات الجولة السابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصرى الممتاز.

بدأ اللقاء بضغط قوى من جانب لاعبي النادي الأهلي على مجريات اللعب ،  ويستطيع عمرو السولية تهديد مرمى الخصم بتسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء ولكن يتصدى لها الحارس.

ثم يحاول وليد ازارو لاعب الأهلي استغلال خطأ من لاعب الأسيوطى وتسديده الكرة، ولكن تمر بجانب القائم.

ويستمر استحواذ لاعبي الأهلي على الكرة ومنطقة وسط الملعب، مع محاولات مستمرة في اختراق دفاع الخصم وإرسال أكثر من عرضية، بينما يحاول لاعبو الأسيوطى الرد بأكثر من اختراق رائع من محمد عنتر ولكن تفشل كل المحاولات.

ويخرج سعد سمير لاعب النادي الأهلي في خروج اضطرارى بسبب إصابته، وينزل بدلا منه محمد نجيب، ويهدر وليد ازارو فرصة هدف مؤكد بتسديدة رأسية رائعة ولكن تمر بجانب القائم.

مع الدقيقة 53 يستطيع عبد الله السعيد لاعب الأهلي بمراوغة رائعة أن يخترق دفاع الأسيوطي، ثم يسدد الكرة بشكل رائع، لتسكن شباك الخصم وتعلن تقدم الأهلي بالهدف الأول.

وألغى الحكم هدفا لصالح النادي الأهلي في شباك الاسيوطى، وذلك بداعي إعاقة جونيور اجاى قبل انفراده بمرمى الأسيوطى من قبل حمادة طلبة.

بهذه النتيجة يرتفع رصيد النادي الأهلي إلى النقطة 25 ويحتل المركز الثانى خلف الإسماعيلي المتصدر برصيد 27 نقطة، بينما يتجمد رصيد الأسيوطى عند النقطة 13 ويحتل المركز الثانى عشر.