رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس مجلس الوزراء يسقط جنسية مصريين لتجنسهما بالإسرائيلية الزراعة تبحث تغيير نظام الاستزراع السمكي من المفتوح إلى شبه المكثف العامة للاستعلامات: فيديو «حماة الشرعية» كشف إرهاب وكذب الإخوان موسى مصطفى يختار «الطائرة» رمزا في الانتخابات الرئاسية نقابة بقالي جنوب الصعيد تطالب التموين بصرف مستحقات سلع الخبز وزير الأوقاف: قانون الهيئة يحسم إزالة التعديات والحفاظ على مال الوقف تدريبات قتالية لرجال الشرطة على اقتحام البؤر الإرهابية الصحة: 67 مقرا بالمحافظات للكشف عن فيروس سي مجانا

المنوعات

خبيرة أبراج تكشف عن أخطر 7 أيام في 2018

قالت خبيرة الأبراج عبير فؤاد، إن عام2018 قد يحمل حربا عظيمة بالمنطقة،  كما أنه يحمل تواريخ مهمة وخطرة على مصر والعالم. 

وتوقعت فؤاد من خلال علم الأرقام والفلك وجود 7 أيام هي الأخطر في عام2018 وهي: 


1- ٢٦ يناير ٢٠١٨٨: يدخل المريخ كوكب الحرب في برج القوس الناري ويظل به حتى ١٧ مارس ويثير في هذه الفترة حروبا ومعارك كبيرة.


2- ٣١ يناير ٢٠١٨: سيكون الخسوف الكلي للقمر وتحدث أقصى مواجهة بين الشمس في الدلو والقمر المكتمل في الأسد في تمام الساعة ٢:٢٧عصرا، وينبئ ذلك بقتال دامٍ في المناطق الصحراوية.. خاصة في منطقة اليمن والمنطقة العربية وشبه جزيرة سيناء، وتصاب منطقة الشام ببلية شديدة، وفي مصر يجب تشديد الأمن والحراسة على الشخصيات العامة.


3- ١٥ فبراير ٢٠١٨: سيكون الكسوف الجزئي للشمس ويحدث أقصى اقتران بين الشمس والقمر الجديد عند درجة ٢٦ من برج الدلو في تمام الساعة ١٠:٠٧ مساءً، يوم يحمل مخاطر للشخصيات العامة من برج العقرب والأسد والثور والحوت والدلو. 


4- ١٥ مايو ٢٠١٨: يقترن القمر الجديد مع الشمس عند درجة ٢٤ من برج الثور.. وهذا اليوم يحمل مخاطر لمواليد العقرب والأسد والدلو والثور. (العشرية الثالثة).


5- ١٣ يوليو ٢٠١٨: سيكون كسوف الشمس الجزئي ويحدث أقصى اقتران بين الشمس والقمر الجديد عند درجة ٢٠ من برج السرطان، وقد يحدث قتال شديد في قارة آسيا ناحية الهند وباكستان وقد تنشأ أيضا حرب مع الزنوج إما في أفريقيا أو في أمريكا. 


6- ٢٨ يوليو ٢٠١٨: سيكون خسوف القمر وتحدث أقصى مواجهة بين الشمس في الأسد والقمر في الدلو، وينبئ ذلك بغزو مدينة شديدة والاستيلاء على كنوزها، وهو يوم يحمل مخاطر للشخصيات العامة من برج العذراء والعقرب والأسد والثور والحوت والدلو، خاصة (العشرية الأولى من هذه الأبراج).


7- ١١ أغسطس ٢٠١٨: سيكون كسوف الشمس الجزئي ويحدث أقصى اقتران بين الشمس والقمر الجديد عند درجة ١٨ من برج الأسد، وينبئ ذلك بنشوب حرب ناحية إيران ومنطقة الخليج، كما أن هذا اليوم يحمل مخاطر لبشار الأسد.