رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

«إنستجرام» تتيح ميزة البث المباشر عبر الرسائل الخاصة

أطلقت إنستجرام أحدث المزايا الخاصة بالبث المباشر على التطبيق لتعزيز ظهور هذه الميزة وزيادة المشاهدات والتفاعل على الفيديو بين جميع المستخدمين.

وأصبح بإمكان المستخدم إرسال البث المباشر الخاص به لأصدقائه عبر الرسائل الخاصة Direct Messages فبمجرد بدء البث يظهر في الأسفل رمز البث المباشر لتقوم بإرساله لجميع أصدقائه.

وهذه الفكرة لا تشكل بثك المباشر فقط بل تشمل أي بث مباشر على إنستجرام فمثلًا لو وجدت لاعبك أو فنانك المفضل يقوم ببث مباشر على إنستجرام يمكنك أن تقوم مباشرة بإرسال البث لأصدقائك على الخاص ليشاهدوا البث.