رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

«إنستجرام» تتيح ميزة البث المباشر عبر الرسائل الخاصة

أطلقت إنستجرام أحدث المزايا الخاصة بالبث المباشر على التطبيق لتعزيز ظهور هذه الميزة وزيادة المشاهدات والتفاعل على الفيديو بين جميع المستخدمين.

وأصبح بإمكان المستخدم إرسال البث المباشر الخاص به لأصدقائه عبر الرسائل الخاصة Direct Messages فبمجرد بدء البث يظهر في الأسفل رمز البث المباشر لتقوم بإرساله لجميع أصدقائه.

وهذه الفكرة لا تشكل بثك المباشر فقط بل تشمل أي بث مباشر على إنستجرام فمثلًا لو وجدت لاعبك أو فنانك المفضل يقوم ببث مباشر على إنستجرام يمكنك أن تقوم مباشرة بإرسال البث لأصدقائك على الخاص ليشاهدوا البث.