رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي

المنوعات

5 نصائح تساعد المحجبات في اختيار ملابس الشتاء

مع بداية فصل الشتاء تهتم الفتاة المحجبة باختيار الملابس المحتشمة التي تظهرهن بشكل أنيق وجذاب، ولكن تحتار بعضهن عند اختيار الملابس.

ويقدم مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح، 5 نصائح تساعد المحجبات في اختيار ملابس الشتاء، منها:

1- موديلات الشتاء يفضل أن تكون كلاسيكية حتى تحتفظ بقيمتها ولا تذهب موضتها خاصة وأنها سوف تخزن للعام القادم فدائما ملابس الشتاء تعيش لأعوام كثيرة.

2- الموديلات التي تحتوي على الأزرار وقطع الحلي يجب التأكد انها قابلة للنزع عند التنظيف حتى لا تفسد من الماء.

3- الموديلات الصوف أو التريكو يجب أن تكون ذات مقاس مناسب حتى لا نضطر إلى مط الخيوط عند ارتدائها ومع الوقت يفسد الموديل.

4- الموديلات التي يدخل في تصميمها الجلد الصناعي من الأفضل أن تكون قليلة فهو معرض للتلف السريع في حالة عدم الحفظ الصحيح.

5- الموديلات الأساسية مثل "الجاكيت، القميص، البنطلون" من الأفضل شراء منها أكثر من لون حتى تتماشى مع أغلب الموديلات الأخرى دون أن تفسد أو يذهب لونها.