رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

5 نصائح تساعد المحجبات في اختيار ملابس الشتاء

مع بداية فصل الشتاء تهتم الفتاة المحجبة باختيار الملابس المحتشمة التي تظهرهن بشكل أنيق وجذاب، ولكن تحتار بعضهن عند اختيار الملابس.

ويقدم مصمم الأزياء أحمد عبد الفتاح، 5 نصائح تساعد المحجبات في اختيار ملابس الشتاء، منها:

1- موديلات الشتاء يفضل أن تكون كلاسيكية حتى تحتفظ بقيمتها ولا تذهب موضتها خاصة وأنها سوف تخزن للعام القادم فدائما ملابس الشتاء تعيش لأعوام كثيرة.

2- الموديلات التي تحتوي على الأزرار وقطع الحلي يجب التأكد انها قابلة للنزع عند التنظيف حتى لا تفسد من الماء.

3- الموديلات الصوف أو التريكو يجب أن تكون ذات مقاس مناسب حتى لا نضطر إلى مط الخيوط عند ارتدائها ومع الوقت يفسد الموديل.

4- الموديلات التي يدخل في تصميمها الجلد الصناعي من الأفضل أن تكون قليلة فهو معرض للتلف السريع في حالة عدم الحفظ الصحيح.

5- الموديلات الأساسية مثل "الجاكيت، القميص، البنطلون" من الأفضل شراء منها أكثر من لون حتى تتماشى مع أغلب الموديلات الأخرى دون أن تفسد أو يذهب لونها.