رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

(فيس بوك ) يضيف ميزة جديدة تخبرك عن محاولات اختراقك

أطلق موقع "فيس بوك" للمستخدمين ميزة جديدة مصممة لمساعدتهم فى حماية أنفسهم ضد المحاولات الاحتيالية التى يتم شنها لسرقة البيانات الخاصة بهم واختراق حساباتهم، إذ بدأ عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية فى سرد كل بريد إلكترونى تم إرساله للمستخدم بقائمة الإعدادات على الموقع.

وهذا لأن الهاكرز فى الكثير من الأوقات يرسلون بريد إلكترونى مزيف ويدعون خلاله أنه من فيس بوك لحمل المستخدم على التعامل مع محتواه بدون شكوك، والآن سيتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كانوا تلقوا رسالة من الشركة عن طريق قسم "الاطلاع على الرسائل الإلكترونية الأخيرة من فيس بوك"، والذى يوجد فى أسفل صفحة الأمان والتسجيل، وإذا كانت الرسالة مزورة، فلن تظهر هناك.

وذكر موقع "إندبندنت" البريطانى، أن Facebookmail.com هو الدومين الذى تستخدمه الشركة لإرسال الإخطارات للمستخدمين عندما ترصد أن هناك محاولة لتسجيل الدخول إلى حسابك أو تغيير كلمة مرور.

وأضاف: "إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان البريد الإلكترونى الذى تلقيته من فيس بوك أم لا، يمكنك التحقق من خلال زيارة facebook.com/settings، وعرض قائمة بالرسائل الإلكترونية المتعلقة بالأمان التى تم إرسالها مؤخرا".