رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

(فيس بوك ) يضيف ميزة جديدة تخبرك عن محاولات اختراقك

أطلق موقع "فيس بوك" للمستخدمين ميزة جديدة مصممة لمساعدتهم فى حماية أنفسهم ضد المحاولات الاحتيالية التى يتم شنها لسرقة البيانات الخاصة بهم واختراق حساباتهم، إذ بدأ عملاق وسائل الإعلام الاجتماعية فى سرد كل بريد إلكترونى تم إرساله للمستخدم بقائمة الإعدادات على الموقع.

وهذا لأن الهاكرز فى الكثير من الأوقات يرسلون بريد إلكترونى مزيف ويدعون خلاله أنه من فيس بوك لحمل المستخدم على التعامل مع محتواه بدون شكوك، والآن سيتمكن المستخدمون من معرفة ما إذا كانوا تلقوا رسالة من الشركة عن طريق قسم "الاطلاع على الرسائل الإلكترونية الأخيرة من فيس بوك"، والذى يوجد فى أسفل صفحة الأمان والتسجيل، وإذا كانت الرسالة مزورة، فلن تظهر هناك.

وذكر موقع "إندبندنت" البريطانى، أن Facebookmail.com هو الدومين الذى تستخدمه الشركة لإرسال الإخطارات للمستخدمين عندما ترصد أن هناك محاولة لتسجيل الدخول إلى حسابك أو تغيير كلمة مرور.

وأضاف: "إذا لم تكن متأكدا مما إذا كان البريد الإلكترونى الذى تلقيته من فيس بوك أم لا، يمكنك التحقق من خلال زيارة facebook.com/settings، وعرض قائمة بالرسائل الإلكترونية المتعلقة بالأمان التى تم إرسالها مؤخرا".