رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

طريقة بسيطة للتخلص من اسمرار «الشفايف»

تواجه الكثير من الفتيات مُشكلة كبيرة في الحفاظ على لون الشفاه الوردية بشكل طبيعى دون الاعتماد على مستحضرات التجميل المُختلفة التي تؤثر بالسلب في النهاية، لذا ننصحك بالاعتماد هذه الطريقة الطبيعية التي تُمكنك من التخلص بشكل نهائي من اسمرار منطقة حول الفم والشفاة. 

المكونات: 
شريحة ليمون. 
القليل من السكر.


طريقة الاستخدام: 
أحضري شريحة الليمون وأضيفي عليها القليل من السكر ثم قومي بفرك الشفاه بها واتركيها لمدة ١٥ دقيقة، ثم اغسليها بالماء الفاتر كرري هذه الطريقة ثلاث مرات في الأسبوع وستحصلين على نتائج هائلة.