رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

وات س آب .. يتوقف على بعض الأجهزة عام 2018

مع دخول عام 2018 سيتوقف التطبيق الأكثر شعبية فى العالم واتس آب عن العمل لدى عدد من مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم، إذ من المقرر إنهاء التحديثات على عدد من المنصات القديمة.

وقالت الشركة على موقعها الرسمى على الإنترنت عندما أعلنت عن تواريخ انتهاء صلاحية تطبيق واتس اب على بعض الهواتف، إن مستخدمى تطبيق واتس آب على الهواتف القديمة للغاية يجب عليهم النظر فى الترقية إلى الهواتف الجديدة للوصول إلى تطبيق الرسائل الفورية بشكل طبيعى.

إذ من المقرر أن يتوقف تطبيق واتس اب على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل بلاك بيري، و BlackBerry 10 وهذا بداية من 31 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 و Windows Phone 8.0، وما هو أقدم.

وخلال عام 2018 المقبل سيتوقف تطبيق واتس اب على جميع هواتف Nokia S40، و Nokia Symbian S60، أما الهواتف التى تعمل مع نظام تشغيل اندرويد Gingerbread ستفقد الدعم خلال عام 2020.