رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

التكنولوجيا

وات س آب .. يتوقف على بعض الأجهزة عام 2018

مع دخول عام 2018 سيتوقف التطبيق الأكثر شعبية فى العالم واتس آب عن العمل لدى عدد من مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم، إذ من المقرر إنهاء التحديثات على عدد من المنصات القديمة.

وقالت الشركة على موقعها الرسمى على الإنترنت عندما أعلنت عن تواريخ انتهاء صلاحية تطبيق واتس اب على بعض الهواتف، إن مستخدمى تطبيق واتس آب على الهواتف القديمة للغاية يجب عليهم النظر فى الترقية إلى الهواتف الجديدة للوصول إلى تطبيق الرسائل الفورية بشكل طبيعى.

إذ من المقرر أن يتوقف تطبيق واتس اب على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل بلاك بيري، و BlackBerry 10 وهذا بداية من 31 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 و Windows Phone 8.0، وما هو أقدم.

وخلال عام 2018 المقبل سيتوقف تطبيق واتس اب على جميع هواتف Nokia S40، و Nokia Symbian S60، أما الهواتف التى تعمل مع نظام تشغيل اندرويد Gingerbread ستفقد الدعم خلال عام 2020.