رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

وات س آب .. يتوقف على بعض الأجهزة عام 2018

مع دخول عام 2018 سيتوقف التطبيق الأكثر شعبية فى العالم واتس آب عن العمل لدى عدد من مستخدمى الهواتف الذكية حول العالم، إذ من المقرر إنهاء التحديثات على عدد من المنصات القديمة.

وقالت الشركة على موقعها الرسمى على الإنترنت عندما أعلنت عن تواريخ انتهاء صلاحية تطبيق واتس اب على بعض الهواتف، إن مستخدمى تطبيق واتس آب على الهواتف القديمة للغاية يجب عليهم النظر فى الترقية إلى الهواتف الجديدة للوصول إلى تطبيق الرسائل الفورية بشكل طبيعى.

إذ من المقرر أن يتوقف تطبيق واتس اب على الهواتف الذكية التى تعمل بنظام تشغيل بلاك بيري، و BlackBerry 10 وهذا بداية من 31 ديسمبر 2017، بالإضافة إلى الهواتف التى تعمل بنظام تشغيل ويندوز 7 و Windows Phone 8.0، وما هو أقدم.

وخلال عام 2018 المقبل سيتوقف تطبيق واتس اب على جميع هواتف Nokia S40، و Nokia Symbian S60، أما الهواتف التى تعمل مع نظام تشغيل اندرويد Gingerbread ستفقد الدعم خلال عام 2020.