رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

5 تقنيات تنتهي للأبد في عام 2017

حان الوقت الذي نقول فيه "وداعًا" لمجموعة من الأجهزة والخدمات والتقنيات التي شهدناها خلال عام 2017، وبعد انقضاء هذا العام، ترحل تمامًا عن عالمنا وتنقطع كافة الأخبار المتعلقة بها ونستعرض فيما يلي بالصور أبرز الأجهزة والخدمات والتكنولوجيا التي ستصبح شيئًا من الماضي مع انتهاء 2017:

1- نظام ويندوز فون
قررت شركة مايكروسوفت الاستسلام في سوق أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بوقف دعم نظام تشغيلها "ويندوز فون" والتركيز على خدماتها على مختلف المنصات.

2- نهاية جهاز "كينكت"
أنهت شركة مايكروسوفت عصر جهاز "كينكت"، كاميرا التحكم في الحركة الخاصة بمنصتها للألعاب "إكس بوكس وان"، معترفة أنه جهاز "ميت فعليًا".

3- التليفزيون ثلاثي الأبعاد
قررت عمالقة التكنولوجيا إيقاف إنتاج التلفزيونات ثلاثية الأبعاد، نظرًا لعدم توافر محتوى كاف، بالإضافة إلى أن النظارات الواجب ارتدائها مزعجة وغير مريحة للعين.

4- أبل "Shuffle" و"Nano"
أوقفت شركة أبل دعمها لجهازي "آي بود شوفل" و"آي بود نانو"، مع الإبقاء على "آي بود تاتش" كخيار وحيد للراغبين باقتناء هذه الأجهزة.

5- نهاية خدمة التراسل الفوري "AIM"
أوقفت شركة "AOL" خدمة التراسل الفوري بعد مرور 20 عامًا على تشغيلها.