رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

التكنولوجيا

5 تقنيات تنتهي للأبد في عام 2017

حان الوقت الذي نقول فيه "وداعًا" لمجموعة من الأجهزة والخدمات والتقنيات التي شهدناها خلال عام 2017، وبعد انقضاء هذا العام، ترحل تمامًا عن عالمنا وتنقطع كافة الأخبار المتعلقة بها ونستعرض فيما يلي بالصور أبرز الأجهزة والخدمات والتكنولوجيا التي ستصبح شيئًا من الماضي مع انتهاء 2017:

1- نظام ويندوز فون
قررت شركة مايكروسوفت الاستسلام في سوق أنظمة تشغيل الهواتف الذكية، بوقف دعم نظام تشغيلها "ويندوز فون" والتركيز على خدماتها على مختلف المنصات.

2- نهاية جهاز "كينكت"
أنهت شركة مايكروسوفت عصر جهاز "كينكت"، كاميرا التحكم في الحركة الخاصة بمنصتها للألعاب "إكس بوكس وان"، معترفة أنه جهاز "ميت فعليًا".

3- التليفزيون ثلاثي الأبعاد
قررت عمالقة التكنولوجيا إيقاف إنتاج التلفزيونات ثلاثية الأبعاد، نظرًا لعدم توافر محتوى كاف، بالإضافة إلى أن النظارات الواجب ارتدائها مزعجة وغير مريحة للعين.

4- أبل "Shuffle" و"Nano"
أوقفت شركة أبل دعمها لجهازي "آي بود شوفل" و"آي بود نانو"، مع الإبقاء على "آي بود تاتش" كخيار وحيد للراغبين باقتناء هذه الأجهزة.

5- نهاية خدمة التراسل الفوري "AIM"
أوقفت شركة "AOL" خدمة التراسل الفوري بعد مرور 20 عامًا على تشغيلها.