رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

7 أفكار مرحة للاحتفال برأس السنة مع زوجك بالبيت

يحتفل العالم هذا اليوم بتوديع عام، واستقبال عام جديد، وكل زوجة ترتب اليوم لسهرة مع أسرتها، سواء خارج البيت، أو داخله، وتحاول الكثير من الزوجات أن تجعل ليلة استقبال العام الجديد، يوما لا ينسى، وأن تخلق جوا مليئا بالرومانسية والحب.

وتقدم شيرين عاطف خبيرة العلاقات الإنسانية مجموعة من الأفكار غير التقليدية ليحتفلا كل زوجين بالعام الجديد.

- لتبدأي يومك من أوله، وتملأي البيت بالزهور الحمراء ورائحة العطر، ولتجعلي زوجك يستيقظ ليرى الورود من حوله في كل مكان.

- الشموع لها أثر طيب في النفس، لذلك اجعلي لها نصيبا منحتفال، وخاصة في غرفة النوم، فلتوزعيها في أماكن متفرقة، ولتختارينها ما بين الأحمر والأخضر.

- استخدمي الشرائط الحمراء من الستان والأورجانزا لعمل فيونكات كبيرة تضعينها على السرير وفي غرفة الجلوس، فستجعل البيت مفعما بالرومانسية.

- البالونات من وسائل الاحتفال المميزة، لذلك املئي البيت بالبالونات الحمراء، مختلفة الأحجام والأشكال.

- لا تنسي الموسيقى الهادئة في غرفة النوم، لمزيد من الرومانسية، التي تجعل من هذا الاحتفال يوما لا ينسى.

- يمكنك التخطيط من اليوم لعمل تورتة مميزة في شكلها، معبرة في تصميمها عن استقبال عام جديد، ولتستعيني بالإنترنت في ذلك.

- على كل منكما أن يستعد بملابس تليق بهذه الاحتفالية، فليست الزوجة فقط التي يجب أن تهتم بمظهرها، فعليك أيها الزوج أن تتألق لتشعر زوجتك باهتمامك بالاحتفال معها باستقبال عام جديد.