رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

«أبل» تعلن اكتشاف ثغرة أمنية تؤدي لاختراق أجهزة «آيفون»

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، اكتشاف ثغرة أمنية قد تؤثر فى جميع أجهزتها، محذرة عملاءها من تنزيل برمجيات من مصادر غير موثوقة لمنع حدوث اختراق أمني.

وذكرت "أبل" في بيان، نقلته صحيفة "ذا إكسبريس" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن برمجيات الاختراق التي تم اكتشافها مؤخرًا، يمكن أن تخترق بشكل جذري بيانات مستخدمي أجهزة أبل وفي مقدمتها "آيفون".

وأوضحت الشركة أنه تم اكتشاف كلتا الثغرتين من قبل الباحثين الأمنيين، مشيرة إلى أن ذلك ينطبق على جميع المعالجات الحديثة، بالإضافة إلى تأثيرها فى جميع أجهزة الحاسب الآلي وجميع أنظمة التشغيل.

وأضافت أن جميع أنظمة أبل التي تعمل بنظام ماك ونظام "آي أو إس" ستتأثر، ولكن لا توجد تأثيرات محددة على مستخدمي أجهزة أبل في الوقت الراهن.