رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

«أبل» تعلن اكتشاف ثغرة أمنية تؤدي لاختراق أجهزة «آيفون»

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، اكتشاف ثغرة أمنية قد تؤثر فى جميع أجهزتها، محذرة عملاءها من تنزيل برمجيات من مصادر غير موثوقة لمنع حدوث اختراق أمني.

وذكرت "أبل" في بيان، نقلته صحيفة "ذا إكسبريس" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن برمجيات الاختراق التي تم اكتشافها مؤخرًا، يمكن أن تخترق بشكل جذري بيانات مستخدمي أجهزة أبل وفي مقدمتها "آيفون".

وأوضحت الشركة أنه تم اكتشاف كلتا الثغرتين من قبل الباحثين الأمنيين، مشيرة إلى أن ذلك ينطبق على جميع المعالجات الحديثة، بالإضافة إلى تأثيرها فى جميع أجهزة الحاسب الآلي وجميع أنظمة التشغيل.

وأضافت أن جميع أنظمة أبل التي تعمل بنظام ماك ونظام "آي أو إس" ستتأثر، ولكن لا توجد تأثيرات محددة على مستخدمي أجهزة أبل في الوقت الراهن.