رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

التكنولوجيا

«أبل» تعلن اكتشاف ثغرة أمنية تؤدي لاختراق أجهزة «آيفون»

أعلنت شركة "أبل" الأمريكية، اكتشاف ثغرة أمنية قد تؤثر فى جميع أجهزتها، محذرة عملاءها من تنزيل برمجيات من مصادر غير موثوقة لمنع حدوث اختراق أمني.

وذكرت "أبل" في بيان، نقلته صحيفة "ذا إكسبريس" البريطانية عبر موقعها الإلكتروني، أن برمجيات الاختراق التي تم اكتشافها مؤخرًا، يمكن أن تخترق بشكل جذري بيانات مستخدمي أجهزة أبل وفي مقدمتها "آيفون".

وأوضحت الشركة أنه تم اكتشاف كلتا الثغرتين من قبل الباحثين الأمنيين، مشيرة إلى أن ذلك ينطبق على جميع المعالجات الحديثة، بالإضافة إلى تأثيرها فى جميع أجهزة الحاسب الآلي وجميع أنظمة التشغيل.

وأضافت أن جميع أنظمة أبل التي تعمل بنظام ماك ونظام "آي أو إس" ستتأثر، ولكن لا توجد تأثيرات محددة على مستخدمي أجهزة أبل في الوقت الراهن.