رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
تفاصيل مكالمة السيسي ورئيس وزراء إيطاليا السيسي يزور ألمانيا مطلع الأسبوع المقبل اتصالات البرلمان: لدينا 10 ملايين حساب مستعار في مصر «ضد الغلاء»: جهود الرقابة الإدارية تهبط بأسعار البطاطس لـ6 جنيهات المتحدث العسكري ينشر فيديو من المرحلة الرئيسية للمناورة «رعد 29» المركز الإعلامي للأزهر يستنكر ترويج شائعة وفاة أحمد عمر هاشم البابا تواضروس الثاني يلتقي بالدبلوماسيين الفلسطنيين الأرصاد: طقس الغد معتدل.. والعظمى في القاهرة 27 «السيسي» يهنئ «سهلي زودى» على انتخابها رئيسة لإثيوبيا الاتحاد الأوروبي: 700 مليون يورو لبرامج البيئة والمياه في مصر السيسي يغادر السودان عائدا إلى أرض الوطن البيئة تحذر مرضى الجهاز التنفسي من التعرض للغبار الخارجي

الاخبار

«الصحفيين»: «الإسكان» توافق على التعامل المباشر مع حاجزي مدينتي

أعلن أبو السعود محمد، أمين عام مساعد نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الإسكان، أن وزارة الإسكان وافقت على التعاقد مباشرة مع الصحفيين حاجزي مدينتي بشيكات شخصية بدلا من الشيكات النقابية.

وقال أبو السعود، إن نقابة الصحفيين، أرسلت خطابا للوزارة تطالبها بتسهيل إجراءات تعاقد الزملاء مع جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بالتعامل المباشر مع حاجزي الوحدات في التقسيط على 3 سنوات، بعد دفع 50% قيمة مقدم الوحدات للجهاز من خلال تحصيلها عن طريق النقابة.

وأضاف أن النقابة ستحدد رقم حساب في أحد البنوك، لتحصيل مقدمات الوحدات، وتسليم خطابات التخصيص للمستفيدين لاستكمال إجراءات التعاقد مع جهاز المدينة مباشرة حتى نهاية يناير.

وأوضح أن اللجنة ستؤجل بدء الحجز في وحدات العاصمة الإدارية، حتى تنتهي بشكل كامل من إجراءات تخصيص وحدات مدينتي، والتي تتطلب تسليم 288 خطابا للمستفيدين للدفع في البنك، ثم تسليم 288 خطاب آخر لاستكمال الإجراءات في جهاز مدينة القاهرة الجديدة وشركة هشام طلعت مصطفى، وأخيرا توقيع 3 شيكات تقسيط على 3 سنوات لكل مستفيد.