مايسة عطوة: الرئيس أخذ قرار الإصلاح الاقتصادي مراهنا على وعي المصريين وزير النقل يشدد على مسئولي السكك الحديدية ضبط مواعيد القطارات وفاة راكبة مصرية أمام صالة السفر في مطار القاهرة محلب يتفقد مشروعات مصرية في كوت ديفوار السيسي يفتتح 3 مشروعات تنموية في بني سويف.. غدا 4 أسباب تمهد لتأجيل إعلان زيادة أسعار تذاكر القطارات وزير الأوقاف يشكل لجنة لوضع ضوابط المساجد المتكاملة «الصحفيين» تقرر زيادة المعاشات ٢٠٠ جنيه بداية من فبراير 5 مكاسب لأئمة الأوقاف المشاركين في اختبارات القراءة الحرة نقيب الصحفيين يلتقي النائب العام لحل مشكلات الأعضاء المحتجزين المتحدث العسكري: القضاء على فرد تكفيري بوسط سيناء «مصر العروبة»: اقتربنا من جمع توكيلات ترشح «عنان» للرئاسة

الاخبار

«الصحفيين»: «الإسكان» توافق على التعامل المباشر مع حاجزي مدينتي

أعلن أبو السعود محمد، أمين عام مساعد نقابة الصحفيين، رئيس لجنة الإسكان، أن وزارة الإسكان وافقت على التعاقد مباشرة مع الصحفيين حاجزي مدينتي بشيكات شخصية بدلا من الشيكات النقابية.

وقال أبو السعود، إن نقابة الصحفيين، أرسلت خطابا للوزارة تطالبها بتسهيل إجراءات تعاقد الزملاء مع جهاز مدينة القاهرة الجديدة، بالتعامل المباشر مع حاجزي الوحدات في التقسيط على 3 سنوات، بعد دفع 50% قيمة مقدم الوحدات للجهاز من خلال تحصيلها عن طريق النقابة.

وأضاف أن النقابة ستحدد رقم حساب في أحد البنوك، لتحصيل مقدمات الوحدات، وتسليم خطابات التخصيص للمستفيدين لاستكمال إجراءات التعاقد مع جهاز المدينة مباشرة حتى نهاية يناير.

وأوضح أن اللجنة ستؤجل بدء الحجز في وحدات العاصمة الإدارية، حتى تنتهي بشكل كامل من إجراءات تخصيص وحدات مدينتي، والتي تتطلب تسليم 288 خطابا للمستفيدين للدفع في البنك، ثم تسليم 288 خطاب آخر لاستكمال الإجراءات في جهاز مدينة القاهرة الجديدة وشركة هشام طلعت مصطفى، وأخيرا توقيع 3 شيكات تقسيط على 3 سنوات لكل مستفيد.