مايسة عطوة: الرئيس أخذ قرار الإصلاح الاقتصادي مراهنا على وعي المصريين وزير النقل يشدد على مسئولي السكك الحديدية ضبط مواعيد القطارات وفاة راكبة مصرية أمام صالة السفر في مطار القاهرة محلب يتفقد مشروعات مصرية في كوت ديفوار السيسي يفتتح 3 مشروعات تنموية في بني سويف.. غدا 4 أسباب تمهد لتأجيل إعلان زيادة أسعار تذاكر القطارات وزير الأوقاف يشكل لجنة لوضع ضوابط المساجد المتكاملة «الصحفيين» تقرر زيادة المعاشات ٢٠٠ جنيه بداية من فبراير 5 مكاسب لأئمة الأوقاف المشاركين في اختبارات القراءة الحرة نقيب الصحفيين يلتقي النائب العام لحل مشكلات الأعضاء المحتجزين المتحدث العسكري: القضاء على فرد تكفيري بوسط سيناء «مصر العروبة»: اقتربنا من جمع توكيلات ترشح «عنان» للرئاسة

الاخبار

ماسبيرو ينتظر التمويل لتنفيذ الحماية ضد الحريق

كشفت مصادر عن مناقشة لجنة السلامة والصحة المهنية بماسبيرو عدم وجود حماية وقائية وفق الاشتراطات اللازمة قانونا داخل قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام خلال اجتماعها الأخير.

وأوضحت المصادر أن رئيس قطاع الأمن  عرض كتابا على أعضاء اللجنة، يضمن وجود خطة الاعتماد على القوى البشرية الموجودة في المبني بعمليات التأمين، لحين ورود تمويل لازم لإجراء اشتراطات الوقاية ضد أخطار الحريق.

وتابعت المصادر أن اللجنة ناقشت أيضا العديد من الأمور الخاصة بإعادة التسكين في قطاعات الهيئة الوطنية للإعلام بما يتفق والمطالب المعروضة من الإدارات عليها.