مايسة عطوة: الرئيس أخذ قرار الإصلاح الاقتصادي مراهنا على وعي المصريين وزير النقل يشدد على مسئولي السكك الحديدية ضبط مواعيد القطارات وفاة راكبة مصرية أمام صالة السفر في مطار القاهرة محلب يتفقد مشروعات مصرية في كوت ديفوار السيسي يفتتح 3 مشروعات تنموية في بني سويف.. غدا 4 أسباب تمهد لتأجيل إعلان زيادة أسعار تذاكر القطارات وزير الأوقاف يشكل لجنة لوضع ضوابط المساجد المتكاملة «الصحفيين» تقرر زيادة المعاشات ٢٠٠ جنيه بداية من فبراير 5 مكاسب لأئمة الأوقاف المشاركين في اختبارات القراءة الحرة نقيب الصحفيين يلتقي النائب العام لحل مشكلات الأعضاء المحتجزين المتحدث العسكري: القضاء على فرد تكفيري بوسط سيناء «مصر العروبة»: اقتربنا من جمع توكيلات ترشح «عنان» للرئاسة

الاخبار

إقلاع 1190 سائحا في رحلات بالون البر الغربي بالأقصر

شهدت محافظة الأقصر- حتى الآن- إقلاع 1190 سائحا وسائحة من جنسيات مختلفة، في رحلات بالون بالبر الغربي، من بينها الجنسية الصينية.

وانطلق السبت الماضي 10 رحلات، فيما جرى إلغاء 14 رحلة، وكان على متن الرحلات التي أقلعت 150 سائحا، و120 سائحا أقلعوا يوم الأحد الماضي في 8 رحلات بالون، و7 رحلات يوم الإثنين، على متنها 100 سائح.

فيما تم إلغاء رحلات الطيران- يوم الثلاثاء الماضي؛ نتيجة سوء الرؤية، فيما بلغت عدد الرحلات يوم الأربعاء الماضي 14 رحلة، على متنها 260 سائحا، و11 رحلة يوم الخميس، على متنها 240 سائحا، وبلغت عدد الرحلات اليوم الجمعة 13 رحلة، بواقع 320 سائحا من جنسيات مختلفة.

يشار إلى أن الأقصر شهدت الجمعة الماضية حادث بالون عارض؛ نتيجة سوء الطقس، أودى بحياة سائح من جنوب أفريقيا، وإصابة 15 آخرين من جنسيات مختلفة، من بينها الأسترالية والفرنسية.