رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
محلية البرلمان: لا توجد ترجمة لخطط وبرامج الحكومة على أرض الواقع وزيرة الصحة: تشكيل هيئة للتمويل للإنفاق على قانون التأمين الصحي بهاء أبو شقة: الوفد لم يرضخ في تاريخه لأي ضغوط رئيس الوفد: المواطن يتمتع بحقوقه.. و5 جنيه تكفيه غدا وعشا وزيرة الصحة: 2 مليون مواطن ترددوا على حملة 100 مليون صحة وزيرة الصحة: بدء المرحلة الثانية من مبادرة فحص فيروس سي أول ديسمبر «برافو_يا سيسي» هاشتاج لدعم الرئيس بعد كلمته في التثقيفية انتظام حركة المترو على الخط الثاني بعد توقفها 10 دقائق وزير الإسكان البحريني لـ«مدبولي»: نتطلع للاستفادة من الخبرة المصرية قطع المياه عن الدقى والعجوزة وبين السرايات 6 ساعات غدا الأرصاد تحذر من سقوط أمطار وانخفاض درجات الحرارة السيسي يشهد الندوة التثقيفية الـ29 للقوات المسلحة.. ويؤكد: «هتشوفوا مصر دولة أخرى في 2020»

الاخبار

البابا تواضروس يترأس قداس «عيد الغطاس» بالإسكندرية

يترأس البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية، قداس عيد الغطاس، -(معمودية المسيح)-، الجمعة المقبل، وذلك بالإسكندرية، بمشاركة الأنبا بافلي أسقف شرق الإسكندرية.

وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية، يوم الجمعة المقبل، بـ«عيد الغطاس»، وخلال الاحتفالية تقام صلوات خاصة لتقديس ومباركة المياه التي يحتفظ بها طوال السنة.

«عيد الغطاس» هو ذكرى معمودية المسيح، وله العديد من المسميات بينها «الغطاس، الأيبفانيا، الثيؤفانيا، عيد الأنوار» ويرجع سبب تسميته بالغطاس لأن الآباء الأوائل أدركوا بأن المعمودية لن تتم إلا بالنزول في مغطس الماء.