رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

3 وصفات طبيعية لتقشير بشرتك في البيت

تحتاج البشرة للتقشير من وقت لآخر، للتخلص من الدهون والبكتيريا المتراكمة، وللاستمتاع بجلد ناعم وصحي، إلا أن جلسات التقشير في مراكز التجميل تكلف كثيرا.

وتقدم خبيرة التجميل الهندية ارميشا مجموعة من المقشرات الطبيعية "سكرب"، التي يمكنك عملها بنفسك في البيت.

بتلات الورد
يمكنك شراؤها من عند أي عطار، وقومي بفرك جسمك كله في حركات دائرية خفيفة، وهذا يعمل على علاج جفاف الجلد في فصل الشتاء.
صبي القليل من زيت جوز الهند في وعاء، وأضيفي بتلات الورد والقليل من السكر، كما يمكنك إضافة زيت الجوجوبا أو زيت اللوز، وامزجي الخليط جيدا، ثم استخدميه قبل حمامك.

الملح والزيت 
خذي 5-6 ملاعق صغيرة من الملح الصخري، ونصف كوب من زيت اللوز وملعقة من زيت الزيتون البكر الممتاز، وملعقة من مغلي الزعتر، وأوراق الريحان وقشر الليمون، ويمكنك أيضا استخدام بضع قطرات من الليمون أو زيت البتشول. 


امزجي الخليط كله جيدا، واستخدميه في فرك جميع أنحاء الجسم.

القهوة 
خذي نصف كوب من البن المطحون التركي، واخلطيه مع زيت النعناع، وخلاصة الفانيلا وزيت الزيتون والسكر البني.
رطبي جسمك أولا، ثم افركيه بالمزيج السابق، قبل حمامك.