رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال الصحة: توفير أحدث الأدوية للحالات المصابة بمضاعفات فيروس سي رئيس الزمالك: مكرم محمد وطني وبيحب مصر الأحد 7 أكتوبر إجازة رسمية بدلا من 6 أكتوبر متحدث البرلمان: ائتلاف دعم مصر لن يتحول إلى حزب السيسي: تطوير آليات عمل المنظومة الاقتصادية لتحقيق النتائج المرجوة 8 تكليفات من السيسي للمجموعة الوزارية الاقتصادية بحضور مدبولي الأزهر يوافق على تعيين الأول والثاني من دفعات 2011 و2012 و2013 كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب

الاخبار

«النواب» يواصل جمع توقيعات الأعضاء لترشيح السيسي.. الأسبوع المقبل

تواصل الأمانة العامة لمجلس النواب، الأسبوع المقبل، جمع توقيعات أعضاء  البرلمان، على استمارات ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة المزمع إجراؤها مارس المقبل. 

وكان ٥١٦ عضوا من أعضاء البرلمان قاموا بالتوقيع على استمارة ترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي، من أصل 593، وذلك من مختلف التوجهات السياسية، خلال الأسبوع الماضى. 

وخصصت الأمانة العامة لمجلس النواب، قاعة داخل المجلس، لجمع التوكيلات اللازمة، وقامت الأمانة العامة للمجلس، بعمل 133 لجنة وفقا لرقم عضوية كل نائب، ليتمكن كل منهم معرفة اللجنة التي سيوقع فيها على التوكيل، وهو الأمر الذي توافد عليه الأعضاء بكثافة كبيرة، والتي انطلقت منذ الساعة العاشرة من صباح اليوم.

وتنص لائحة البرلمان على أنه في حال رغبة المترشح تقديم تزكية من أعضاء مجلس النواب ضمن أوراق ترشحه، يراعى ما يأتى: أولًا: ألا يقل عدد أعضاء مجلس النواب، الذين حصل المرشح على تزكيتهم، عن عشرين نائبًا، ثانيًا: عدم جواز قيام النائب الواحد بتزكية أكثر من مرشح. 

وتتولى الأمانة العامة لمجلس النواب الحصول على تلك التزكيات، والتأكد من صحة البيانات المثبتة بها، وفقًا للوارد بالنموذج المرسل للأمانة، واعتمادها عقب استيفائها، وإرسال نسخة للهيئة تسليم الأخرى للمرشح.