مايسة عطوة: الرئيس أخذ قرار الإصلاح الاقتصادي مراهنا على وعي المصريين وزير النقل يشدد على مسئولي السكك الحديدية ضبط مواعيد القطارات وفاة راكبة مصرية أمام صالة السفر في مطار القاهرة محلب يتفقد مشروعات مصرية في كوت ديفوار السيسي يفتتح 3 مشروعات تنموية في بني سويف.. غدا 4 أسباب تمهد لتأجيل إعلان زيادة أسعار تذاكر القطارات وزير الأوقاف يشكل لجنة لوضع ضوابط المساجد المتكاملة «الصحفيين» تقرر زيادة المعاشات ٢٠٠ جنيه بداية من فبراير 5 مكاسب لأئمة الأوقاف المشاركين في اختبارات القراءة الحرة نقيب الصحفيين يلتقي النائب العام لحل مشكلات الأعضاء المحتجزين المتحدث العسكري: القضاء على فرد تكفيري بوسط سيناء «مصر العروبة»: اقتربنا من جمع توكيلات ترشح «عنان» للرئاسة

الرياضة

المصرى يرفض عودة بانسيه بأمر العميد

 

رفض سمير حلبية رئيس النادى المصرى البورسعيدى إعادة البوركينى أريستد بانسيه رأس حربة الفريق الكروى الأول الهارب للمرة الثالثة الذى عرض العودة فى اعقاب خسارة المصرى أمام الأهلى 0-1 فى كأس السوبر المصرى .

وشهدت الساعات الأخيرة عقد حلبية جلسة مع حسام حسن المدير الفنى لعرض الموقف بناء على موقف اللاعب الجديد ولكن قوبل بالرفض من جانب المدرب لعدم الثقة فى اللاعب بسبب تكرار سيناريو هروبه عدة مناسبات من الفريق .

وعلى الفور لم يجد سمير حلبية سوى ابلاغ اللاعب البوركينى رفضه التام لعودته مرة أخرى إلى المصرى وعرضه للبيع فى الميركاتو .