رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

مؤسس «فيس بوك» يخسر 3.2 مليارات دولار بعد إعلانه إجراء تغييرات بالموقع

تعرضت أسهم شركة "فيس بوك" إلى السقوط في سوق الأوراق المالية بنسبة 4.5% بعدما أعلن مؤسس الشركة مارك زوكربيرج عن جملة من التغييرات والإصلاحات في الموقع.

جملة الإصلاحات التي وعد فيها زوكربيرج أدت إلى انخفاض قيمة أسهم الشركة في بورصة "ناسداك" الأمريكية.

زوكربيرج الذي يملك 14% من أسهم الشركة فقد نحو 3.2 مليارات دولار لتصل ثروته إلى نحو 74 مليار دولار أمريكي.

يذكر بأن زوكربيرج كان صرح في وقت سابق عن عدد من التغييرات التي ستجرى على موقع التواصل الأشهر عالميا، بهدف تعزيز التواصل بين المستخدمين، والتقليل من عدد من الوظائف والشركات والعلامات التجارية ووسائل الإعلام، في خطوة لتعزيز الموقع كوسيلة للتواصل الاجتماعي بشكل أكبر.