رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

المنوعات

علامات تكشف لك نوع جنينك إذا كان ولدا أو بنتا.. اكتشفيها

أكثر ما يشغل عقول النساء الحوامل اكتشاف نوع الجنين إن كان ولدًا أو بنتًا، خاصة بعد تعدي الشهر الرابع، وهناك بعض العلامات التي تساعدك على اكتشاف ذلك دون الحاجة إلى الذهاب إلى طبيبك الخاص، وذلك حسبما أشار موقع insider العامي. 

- إذا كان الحمل ولدًا يُلاحظ أن هناك زيادة كبيرة فى حجم البطن على عكس الحمل في البنت التي يُلاحظ الزيادة بها في الأرداف والحوض. 

- بالنسبة للبول يميل إلى الأصفر الفاتح إذا كان الحمل ولدًا على عكس الفتاة التي تميل إلى الأصفر القاتم. 

- يتسم الحمل بالأنثى بكونه يُعرض الأم إلى الآلام الشديدة على عكس الحمل بالأولاد الذي يتسم بالهدوء نوعًا ما.