رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير صحيفة إسرائيلية :نوبل إنرجى تتخارج من تمار بتروليوم بعد صفقة غاز مصر أبو شقة يفوز برئاسة لجنة الشئون الدستورية والتشريعية للنواب جثمان الأنبا بيشوي يصل لدير القديسة دميانة لإلقاء نظرة الوداع رحيل «الانبا بيشوي» أسد اللاهوت في عهد البابا شنودة أول تعليق من وزير الأوقاف على عودة الشيخ «سعيد رسلان» للخطابة طلب إحاطة للحكومة لمواجهة مافيا «سناتر» الدروس الخصوصية القوات المسلحة تهنئ السيسي بمناسبة الذكرى 45 لنصر أكتوبر رسميا.. بدء سداد مخالفات المرور عبر مكاتب البريد تعديل تشريع لتغليظ عقوبة خطف الأطفال حتى الإعدام تحويلات مرورية بالجيزة لتنفيذ الخط الثالث لمترو الأنفاق المتحدث باسم «التعليم» يعلن استقالته رسميا

المنوعات

احصلي على شفايف وردية دون أحمر شفاه

تتعرض الشفاف خلال فصل الشتاء إلى حالة من التشقق والجفاف، فضلًا عن اللون الباهت نتيجة إلى عدم الاهتمام بها بالشكل الصحيح، مع التعرض إلى برودة الطقس المُنخفض.

ننصحك بالاعتماد على المواد الطبيعية لتجنب مُستحضرات التجميل ذات المواد الكيميائية ذات التأثير السلبى للحصول على اللون الوردى. 

أحضرى القليل من "دم الغزال" ثم ضعى معه كمية بسيطة من الكريم المرطب ثم ضعيه على الشفايف لمدة دقيقتين ثم أغسليه بالماء الفاتر وستحصلين على اللون الوردى الطبيعى دون الحاجة إلى أي نوع من مُستحضرات التجميل.