رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

المنوعات

احصلي على شفايف وردية دون أحمر شفاه

تتعرض الشفاف خلال فصل الشتاء إلى حالة من التشقق والجفاف، فضلًا عن اللون الباهت نتيجة إلى عدم الاهتمام بها بالشكل الصحيح، مع التعرض إلى برودة الطقس المُنخفض.

ننصحك بالاعتماد على المواد الطبيعية لتجنب مُستحضرات التجميل ذات المواد الكيميائية ذات التأثير السلبى للحصول على اللون الوردى. 

أحضرى القليل من "دم الغزال" ثم ضعى معه كمية بسيطة من الكريم المرطب ثم ضعيه على الشفايف لمدة دقيقتين ثم أغسليه بالماء الفاتر وستحصلين على اللون الوردى الطبيعى دون الحاجة إلى أي نوع من مُستحضرات التجميل.