رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

الفنون

نجمات عانين من الاكتئاب.. أبرزهن شيرين عبد الوهاب

رغم ما قد يراه الجمهور من مظاهر البذخ والحياة المترفة التي يتنعمن بها نجمات الفن، فإن ثمة حياة أخرى يعشنها خلف الشاشات وبعيدًا عن أعين الكاميرات.. حياة طبيعية تمامًا كما حياة البشر العاديين، بها الأزمات والآمال والآلام أيضًا.

 

شيرين عبد الوهاب


الأمر قد يصل عند بعضهن لتناول الأقراص والحبوب المهدئة التي تعالج الاكتئاب كما هو الحال بالنسبة للنجمة شيرين عبد الوهاب، التي سمحت لها السلطات بمطار القاهرة أمس بالسفر إلى العاصمة الفرنسية باريس وبحوزتها أقراص مخدرة من عقار الزولام، الذي يعالج الاكتئاب، إذ قدمت المطربة الشهيرة روشتة رسمية من الطبيب المعالج يسمح لها بذلك.

غادة عبد الرازق

شيرين مثلها في الوسط الفني نجمات كثيرات اعترفن بتناولهن لهذه الأنواع من الأقراص، لعل أشهرهن النجمة غادة عبد الرازق التي أقرت بذلك في أعقاب الفيديو الشهير الذي بثته عبر حسابها على "فيس بوك" قبل أشهر وأظهر جزءًا عاريًا من جسدها دون أن تدري، لتخرج بعدها وتعتذر عن الأمر معللة ذلك بأنها لم تكن في وعيها بسبب تناولها لهذا النوع من العلاج.

هند صبري

النجمة التونسية هند صبري أقرت خلال لقاء لها في برنامج "فحص شامل" مع الإعلامية اللبنانية راغدة شلهوب، أن انفصال والديها وهي في عمر السابعة عشر أصابها بالوجع، وكان من أسباب ذهابها للطبيب النفسي لفترة طويلة في ذلك العمر.


نبيلة عبيد

النجمة نبيلة عبيد صرحت أيضًا من قبل بأنها تتردد على الطبيب النفسي، وإن الأزمة بدأت في أعقاب وفاة والدتها، حيث عاشت حالة نفسية صعبة، لم تتغلب عليها سوى بالأقراص المهدئة.

منى زكي

الفنانة منى زكي أقرت أيضًا أنها لا تجد غضاضة في الذهاب إلى طبيب نفسي، وأنه بعد رحيل والدها أصيبت بدرجة حزن لا تحتمل، وذهبت إلى معالج نفسي، إذ كانت الصدمة أصعب من أن تطاق.