رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق ميزة استعادة الملفات حتى 30 يوما

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة بخدمة الحوسبة السحابية وان درايف لمستخدمي قطاع الأعمال، التي تتيح إمكانية استعادة الإصدارات القديمة من أحد الملفات خلال 30 يومًا.

وأضافت الشركة الأمريكية أنه على الرغم من معايير الأمان الصارمة تتعرض بعض الملفات المهمة للفقدان بسبب حذفها سهوًا أو تدمير البيانات أو تعرضها لهجمات التشفير بواسطة البرمجيات الخبيثة.

30 يومًا
وتستغرق عملية استعادة الملفات المتوافرة بالفعل وقتًا طويلًا، ما يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان البيانات، وبالتالي فإن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعمل على مواجهة كل هذه السيناريوهات.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعتبر بمثابة حل متكامل لاستعادة الملفات ويتم التحكم به من قبل مستخدمي قطاع الأعمال، بحيث يمكن إنشاء الملفات واستعادتها في أي وقت خلال آخر 30 يومًا.