رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق ميزة استعادة الملفات حتى 30 يوما

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة بخدمة الحوسبة السحابية وان درايف لمستخدمي قطاع الأعمال، التي تتيح إمكانية استعادة الإصدارات القديمة من أحد الملفات خلال 30 يومًا.

وأضافت الشركة الأمريكية أنه على الرغم من معايير الأمان الصارمة تتعرض بعض الملفات المهمة للفقدان بسبب حذفها سهوًا أو تدمير البيانات أو تعرضها لهجمات التشفير بواسطة البرمجيات الخبيثة.

30 يومًا
وتستغرق عملية استعادة الملفات المتوافرة بالفعل وقتًا طويلًا، ما يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان البيانات، وبالتالي فإن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعمل على مواجهة كل هذه السيناريوهات.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعتبر بمثابة حل متكامل لاستعادة الملفات ويتم التحكم به من قبل مستخدمي قطاع الأعمال، بحيث يمكن إنشاء الملفات واستعادتها في أي وقت خلال آخر 30 يومًا.