رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق ميزة استعادة الملفات حتى 30 يوما

أعلنت شركة مايكروسوفت عن إطلاق وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة بخدمة الحوسبة السحابية وان درايف لمستخدمي قطاع الأعمال، التي تتيح إمكانية استعادة الإصدارات القديمة من أحد الملفات خلال 30 يومًا.

وأضافت الشركة الأمريكية أنه على الرغم من معايير الأمان الصارمة تتعرض بعض الملفات المهمة للفقدان بسبب حذفها سهوًا أو تدمير البيانات أو تعرضها لهجمات التشفير بواسطة البرمجيات الخبيثة.

30 يومًا
وتستغرق عملية استعادة الملفات المتوافرة بالفعل وقتًا طويلًا، ما يؤدي في بعض الأحيان إلى فقدان البيانات، وبالتالي فإن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعمل على مواجهة كل هذه السيناريوهات.

وأشارت الشركة الأمريكية إلى أن وظيفة استعادة الملفات File Restore الجديدة تعتبر بمثابة حل متكامل لاستعادة الملفات ويتم التحكم به من قبل مستخدمي قطاع الأعمال، بحيث يمكن إنشاء الملفات واستعادتها في أي وقت خلال آخر 30 يومًا.