رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

الفنون

أشرقت أحمد تتفوق على متسابقي «The Voice» وتنتقل للعروض المباشرة

فازت المتسابقة المصرية أشرقت أحمد بفريق تامر حسني في مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب «The Voice Kidss»، بعد تألقها في غناء «أوعدك» للفنانة سعاد محمد لتنتقل إلى التصفيات النهائية من البرنامج.

وانتقلت أيضًا إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج المتسابقة العراقية نور وسام بعد غنائها «الأطلال» لأم كلثوم.

يذاع برنامج "The Voice Kids" على قناة MBC مصر، يوم السبت من كل أسبوع، ويشارك في لجنة تحكيمه المطرب تامر حسني والمطربة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر.