رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنون

أشرقت أحمد تتفوق على متسابقي «The Voice» وتنتقل للعروض المباشرة

فازت المتسابقة المصرية أشرقت أحمد بفريق تامر حسني في مرحلة المواجهة الأخيرة من برنامج اكتشاف المواهب «The Voice Kidss»، بعد تألقها في غناء «أوعدك» للفنانة سعاد محمد لتنتقل إلى التصفيات النهائية من البرنامج.

وانتقلت أيضًا إلى مرحلة التصفيات النهائية من البرنامج المتسابقة العراقية نور وسام بعد غنائها «الأطلال» لأم كلثوم.

يذاع برنامج "The Voice Kids" على قناة MBC مصر، يوم السبت من كل أسبوع، ويشارك في لجنة تحكيمه المطرب تامر حسني والمطربة نانسي عجرم والفنان كاظم الساهر.