رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
وزيرا التضامن والزراعة يعرضان للسيسي ضمان الوجبات المدرسية المتحدث العسكري يكشف الحصيلة الأخيرة للعملية الشاملة «سيناء 2018» مصر وفرنسا توقعان 4 اتفاقيات بقيمة 60 مليون يورو دار الإفتاء تحتفي باليوم العالمي للمرأة: استوصوا بالنساء خيرا السيسي: مقتنعون بعدم جدوى الحلول العسكرية لصراعات المنطقة السيسي: مصر توفر أعلى عائد في الاستثمار البابا تواضروس يكشف كواليس تعيين الأنبا بقطر أسقفا للوادي الجديد السيسي: نقدر تحمل وفهم ووعي المصريين ونواصل خططنا للتنمية السيسي يصدر قرارين جمهوريين للتعاون مع الصين وألمانيا السيسي ينيب وزير الدفاع لوضع إكليل الزهور على النصب التذكاري للشهداء عودة طائرة مصرية بعد إقلاعها لمطار القاهرة لإنقاذ حياة راكب رئيس المصرية لنقل الكهرباء: عودة التيار للشيخ زايد بعد إصلاح المحول

الفنون

نرمين الفقى: الواقعية سبب ارتباط المشاهدين بمسلسل ”أبو العروسة”

أكدت الفنانة نرمين الفقى أن السبب فى ارتباط المشاهدين بمسلسل " أبو العروسة"، المعروض حاليا، يعود إلى واقعيته واهتمامه بحياة ومشاكل الناس وعدم تناوله حكايات خيالية بعيدة عن الواقع .

وقالت الفقي، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن المسلسل يناقش قضايا من واقع المجتمع مثل المشكلات الزوجية وكذلك الخيانة وتأثير ذلك في العلاقات ويقدم حلولا لها، مشيرة إلى أن المسلسل لجميع الطبقات ولا يقتصر على فئة بعينها ولا يعتمد فقط على الطبقة المتوسطة وإنما أيضا الطبقة الغنية والفقيرة.

ولفتت إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية التي تفيد الأعمال التي تعتمد عليها بشدة، موضحة أن كل فنان يقدم فيها أفضل ما عنده والسيناريو يساعد في ذلك بالطبع.

ويعرض المسلسل حاليا على إحدى القنوات الخاصة ويحقق نسبة مشاهدات عالية، ويعد العمل الأول الذي تقدمه نرمين الفقي وينتمي إلى الدراما الطويلة.

ورأت الفقي أن عرض المسلسل بعيدا عن موسم رمضان لا يقلل منه لأن التمثيل يحدث في أي وقت في رمضان أو خارجه، وكثير ما يحقق العرض في مواسم أخرى مشاهدات عالية بسبب قلة المعروض.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

ويشارك في بطولة "أبو العروسة" سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.