رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنون

نرمين الفقى: الواقعية سبب ارتباط المشاهدين بمسلسل ”أبو العروسة”

أكدت الفنانة نرمين الفقى أن السبب فى ارتباط المشاهدين بمسلسل " أبو العروسة"، المعروض حاليا، يعود إلى واقعيته واهتمامه بحياة ومشاكل الناس وعدم تناوله حكايات خيالية بعيدة عن الواقع .

وقالت الفقي، في تصريح صحفي اليوم الأحد، إن المسلسل يناقش قضايا من واقع المجتمع مثل المشكلات الزوجية وكذلك الخيانة وتأثير ذلك في العلاقات ويقدم حلولا لها، مشيرة إلى أن المسلسل لجميع الطبقات ولا يقتصر على فئة بعينها ولا يعتمد فقط على الطبقة المتوسطة وإنما أيضا الطبقة الغنية والفقيرة.

ولفتت إلى أن المسلسل يعتمد على البطولة الجماعية التي تفيد الأعمال التي تعتمد عليها بشدة، موضحة أن كل فنان يقدم فيها أفضل ما عنده والسيناريو يساعد في ذلك بالطبع.

ويعرض المسلسل حاليا على إحدى القنوات الخاصة ويحقق نسبة مشاهدات عالية، ويعد العمل الأول الذي تقدمه نرمين الفقي وينتمي إلى الدراما الطويلة.

ورأت الفقي أن عرض المسلسل بعيدا عن موسم رمضان لا يقلل منه لأن التمثيل يحدث في أي وقت في رمضان أو خارجه، وكثير ما يحقق العرض في مواسم أخرى مشاهدات عالية بسبب قلة المعروض.

وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، حول الطبقة المصرية الوسطى، والتحولات التى طرأت عليها، وشخصية الموظف المصرى وكيف تغيرت في الفترة الأخيرة.

ويشارك في بطولة "أبو العروسة" سيد رجب، وسوسن بدر، ومدحت صالح، ومحمد عادل، ومحمود حجازي، وولاء الشريف، ومن تأليف هاني كمال، وإخراج كمال منصور.