رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وولى العهد السعودى يصلان الجامع الأزهر.. والإمام الأكبر يستقبلهما التعليم: تجهيز استراحات المعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية عبد العال للمنشغلين عن الجلسة تحت قبة البرلمان: «ميصحش كده» الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري

الصحة

أفضل طريقة اقتصادية لعلاج الهالات السوداء

تعد الهالات السوداء إحدى أكثر مشكلات البشرة شيوعًا التي تواجه الكثير من الفتيات، خاصة مُحبي السهر، أو مرضى الأنيميا، أو بسبب العوامل الوراثية، أو الإفراط في استخدام مُستحضرات التجميل وغيرها الكثير من الأسباب الأخرى التي يُمكن أن تؤدي إلى الظهور بهذا المظهر غير المرغوب فيه.

عليك الاعتماد على هذا الماسك الطبيعى للتخلص بشكل نهائى من هذه المُشكلة وبأقل التكاليف الممكنة:- 

المكونات وطريقة الاستخدام: 
اخلطى 3 معالق من عصير الخيار مع عصير الليمون، ثم قومي بإحضار قطنة، ثم ضعيها أسفل العين لمدة لا تقل عن 30 دقيقة ثم اغسلى وجهك بالماء الفاتر وكررى العملية مرتين خلال الأسبوع.