رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنون

ريم البارودي تدعم حملة «حقك محفوظ» لمنع التحرش في العمل

أعلنت الفنانة ريم البارودي، عبر موقع تبادل الصور "إنستجرام"، دعمها لحملة "حقك محفوظ"، لمنع التحرش في العمل، وعلقت البارودي على الصورة التي نشرتها قائلة: "حملتنا تهدف للتوعية عن التحرش في العمل، وهو شكل من أشكال العنف ضد المرأة، والذي تواجهه سيدات كثر في بيئة عملهن بمختلف المجالات، وتدعو كل سيدة أن تتكلم وتحكي قصتها؛ عشان تفيد ستات تانية كتير".

جدير بالذكر أن حملة "حقك محفوظ" هي إحدى حملات "إنتى الأهم" التي تعمل عليها مؤسسة مصر للصحة والتنمية المستدامة ومؤسسة سفراء العمل التطوعي، بالتعاون مع منظمة المرأة العربية.

جدير بالذكر أن ريم البارودي يعرض لها حاليا مسلسل "الدولي"، والذي يشارك في بطولته كل من باسم سمرة ورانيا يوسف وأحمد وفيق وأحمد فتحي ومحمد نجاتي ومحسن منصور، وريم البارودي وسهر الصايغ وأحمد صيام وزكي فطين عبد الوهاب، وشريف باهر ودنيا المصري وحمدي الوزير وفراس سعيد، والوجه الجديد أحمد النقلي، من تأليف ناصر عبد الرحمن، للمنتج محمد فوزي، والمخرج محمد النقلي.