رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
الكرملين: السيسي يزور روسيا 17 أكتوبر الجاري وزير الدفاع ينيب قادة الجيوش والمناطق بوضع إكليل الزهور علي النصب التذكارى ”مصر للطيران” تجتاز تفتيشات ”الأيوزا” دون ملاحظات «وعاشروهن بالمعروف».. رسالة لتحصين منزل الزوجية من الخلافات والنكد وزير الشباب: مشاهدة الرصاصة لا تزال في جيبي أهم طقوسي في 6 أكتوبر القوى العاملة تعلن موعد إجازة 6 أكتوبر 2018 للقطاع الخاص بدء إجراءات تنفيذ تطبيق منظومة النقل الذكي على ٦ طرق سفير كازاخستان لـ«مدبولي»: نتطلع لنقل سفارتنا إلى العاصمة الإدارية 7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال

محافظات

مصرع 3 مواطنين بعد انقلاب سيارة محملة بمواد البناء في ترعة بالغربية

لقي 3 أشخاص مصرعهم اليوم الثلاثاء، عقب انقلاب سيارة محملة بمواد البناء بالطريق المؤدى لمقابر مدينة قطور وسقوطها في الترعة المجاورة للطريق.

كان اللواء طارق حسونة، مدير أمن الغربية، قد تلقى إخطارا من مأمور مركز قطور، بانقلاب سيارة محملة بمواد البناء بترعة مجاورة لمقابر مدينة قطور، ما أسفر عن مصرع 3 مواطنين بعد سقوطهم بالترعة جراء الحادث.

وانتقلت الأجهزة الأمنية والمرورية إلى مكان الحادث، وجار رفع السيارة من الترعة واستخراج جثث المتوفين الثلاثة وتحديد سبب حادث السير، وتحرر محضر، وأخطرت النيابة للتحقيق.