رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

الفنون

حفل عيد الحب أولى مفاجآت رامي صبري بعد خروجه من السجن

يحيي النجم رامي صبري حفلا غنائيا ضخما، بفندق إنتركونتيننتال سيتي ستارز، يوم 14 من شهر فبراير المقبل، تزامنا مع عيد الحب، وهو أول مفاجآته لجمهوره عقب خروجه من السجن. 

ويقدم رامي، خلال الحفل باقة من أغانيه، التي تلاقي تفاعلا كبيرا من كل محبيه، مثل: «تعالي، غمضت عيني، الراجل»، وغيرها من الأغاني.

وفي السياق نفسه يستكمل رامي تسجيل أغاني ألبومه الجديد، عقب عودته مباشرة لطرحه خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن أحد أعضاء فرقة "رامي" الموسيقية تقدم شهر أكتوبر الماضي، ببلاغ إلى الأجهزة الأمنية مفادها هروب الفنان من تأدية الخدمة العسكرية، وأرشد عن مكان تواجده برفقة أصدقائه في أحد المطاعم بمنطقة المعادي، وعقب تقنين الإجراءات اللازمة، أمكن ضبطه وترحيله إلى قسم المعادي، وتم تسليمه إلى الشرطة العسكرية.