رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
7 قضايا تتصدر القمة المصرية اليونانية القبرصية خلال أيام مواعيد قطارات سكك حديد مصر بخطوط «القاهرة- الإسكندرية- أسوان» بالأسماء.. حركة تنقلات محدودة بين مستشاري وأعضاء النيابة الإدارية تعليق مبروك عطية بعد الهجوم عليه لوصفه المنتقبات بالرجال الصحة: توفير أحدث الأدوية للحالات المصابة بمضاعفات فيروس سي رئيس الزمالك: مكرم محمد وطني وبيحب مصر الأحد 7 أكتوبر إجازة رسمية بدلا من 6 أكتوبر متحدث البرلمان: ائتلاف دعم مصر لن يتحول إلى حزب السيسي: تطوير آليات عمل المنظومة الاقتصادية لتحقيق النتائج المرجوة 8 تكليفات من السيسي للمجموعة الوزارية الاقتصادية بحضور مدبولي الأزهر يوافق على تعيين الأول والثاني من دفعات 2011 و2012 و2013 كيف تحصل على قرض من بنك مصر لمشروعك الصغير

الفنون

مى عز الدين تصور المشاهد الداخلية لمسلسل ”رسايل”

تصور النجمة مى عز الدين عددا من المشاهد الداخلية لملسلها "رسايل"، المقرر عرضه فى السباق الرمضانى المقبل، وذلك داخل الديكور الرئيسى فى أحد الأستوديوهات بمنطقة "شبرامنت"، بمشاركة عدد من نجوم العمل.

وتدور أحداث المسلسل حول الطبقة المتوسطة واختفائها وسط أصحاب المليارات، وصراع الطبقات، خاصة المواطنين الذين يعيشون تحت خط الفقر فى الحارة الشعبية حاليا.

ويشارك مع مى عز الدين فى بطولة "رسايل" كل من خالد سليم، أحمد حاتم، رامز أمير، مها أحمد، هشام إسماعيل، وأحمد خليل، سليمان عيد، أحمد سعيد عبد الغنى، وسميرة مقرون، ورزان مغربى، عبد الرحمن أبو زهرة، راندا البحيرى، رامى فؤاد، هاجر الشرنبوى، دنيا المصرى، محسن منصور، من تأليف محمد سليمان عبد المالك، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج إبراهيم فخر.

يذكر أن مسلسل "رسايل" يعد التعاون الثانى على التوالى مع المؤلف محمد سليمان عبد المالك عقب مسلسل "وعد"، كما يعد التعاون الثالث على التوالى مع المخرج إبراهيم فخر، عقب أن قدما سويا من قبل "حالة عشق"، و"وعد".