رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

إيرادات مايكروسوفت تصل إلى 28.9 مليار دولار فى الربع المالى الأخير

كشفت شركة مايكروسوفت عن نتائجها المالية للربع الأخير، والتى عكست زيادة فى الإيرادات ربع السنوية بنسبة 12 فى المئة، وحققت الشركة 28.9 مليار دولار للربع الثانى من العام المالى 2018، الذى انتهى فى 31 ديسمبر، وتجاوز هذا الرقم التوقعات البالغة 28.4 مليار دولار، كما حققت مايكروسوفت أرباحا فصلية قدرها 7.5 مليار دولار.

وقالت مايكروسوفت إن نموها الفصلى كان مدفوعا بمبيعات الحوسبة السحابية، إذ تضاعفت إيراداتها من خدماتها السحابية Azure تقريبا، وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت فى التقرير: "تشير نتائج هذا الربع إلى القيمة المميزة التى نوفرها للعملاء عبر حلول الإنتاجية مختلفة".

وساهمت شبكة Linkedin المملوكة لمايكروسوفت بشكل كبير فى الإيرادات، حيث حققت خلال الربع الأخير 1.3 مليار دولار أمريكى، ونسبة ما أضافته الخدمات بما فى ذلك من أوفيس ولينكد إن وصلت إلى 25٪ عائدات بقيمة 9 مليار دولار أمريكى.