رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
«الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس

التكنولوجيا

إيرادات مايكروسوفت تصل إلى 28.9 مليار دولار فى الربع المالى الأخير

كشفت شركة مايكروسوفت عن نتائجها المالية للربع الأخير، والتى عكست زيادة فى الإيرادات ربع السنوية بنسبة 12 فى المئة، وحققت الشركة 28.9 مليار دولار للربع الثانى من العام المالى 2018، الذى انتهى فى 31 ديسمبر، وتجاوز هذا الرقم التوقعات البالغة 28.4 مليار دولار، كما حققت مايكروسوفت أرباحا فصلية قدرها 7.5 مليار دولار.

وقالت مايكروسوفت إن نموها الفصلى كان مدفوعا بمبيعات الحوسبة السحابية، إذ تضاعفت إيراداتها من خدماتها السحابية Azure تقريبا، وقال ساتيا ناديلا، الرئيس التنفيذى لشركة مايكروسوفت فى التقرير: "تشير نتائج هذا الربع إلى القيمة المميزة التى نوفرها للعملاء عبر حلول الإنتاجية مختلفة".

وساهمت شبكة Linkedin المملوكة لمايكروسوفت بشكل كبير فى الإيرادات، حيث حققت خلال الربع الأخير 1.3 مليار دولار أمريكى، ونسبة ما أضافته الخدمات بما فى ذلك من أوفيس ولينكد إن وصلت إلى 25٪ عائدات بقيمة 9 مليار دولار أمريكى.