رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
«الزملوط»: السيسي يتابع تداعيات حريق «الراشدة» بالوادي الجديد لحظة بلحظة رئيس الوزراء يتابع حريق قرى الراشدة ويطلب تدخل القوات المسلحة 4 مسابقات أعلنتها الأوقاف.. تعرف عليها «الأهرامات» تتصدر برنامج زيارة ميلانيا ترامب لمصر استعدادات مكثفة لفريق عمل منتدى شباب العالم بشرم الشيخ الأرصاد: عودة درجات الحرارة لمعدلاتها الطبيعية خلال أيام خبير أمني يحذر من التعامل ببطاقات الدفع الإلكتروني عبر الإنترنت أستاذ تربوي ينتقد إنفاق مليار جنيه على تأليف كتب أولى ابتدائي ملوك وأمراء الدول العربية يهنئون السيسي بذكرى انتصارات أكتوبر الأرصاد: طقس الغد مائل للحرارة.. والعظمى في القاهرة 33 20 تكليفا من السيسي للحكومة في أسبوع «العليا للحج» تطالب بالإعلان عن مخالفات موسم العمرة

التكنولوجيا

تويتر يخطر 1.4 مليون أمريكى بتعرضهم لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات

كشفت شركة "تويتر" أنها وسعت نطاق الإخطارات التى ترسلها للمستخدمين الأمريكيين الذين تعرضوا لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات الأمريكية الأخيرة لحوالى 1.4 مليون شخص، وقالت إن هؤلاء المستخدمين تعرضوا لمحتوى تولده حسابات روسية مشتبه فيها.

وكانت الشركة ذكرت فى وقت سابق من هذا الشهر أنها سوف ترسل بريد إلكترونى إلى 677775 شخص فى الولايات المتحدة، ممن تفاعلوا وأعادوا تغريدات منشورة من قبل العملاء الروس الذين استغلوا المنصة للتدخل فى الانتخابات الأمريكية.

ويشير تقرير من موقع "تك تايمز" الأمريكى أن IRA التى يعتقد أنها وراء الحسابات الروسية على تويتر عبارة عن منظمة روسية توظف مئات الناس لدفع المحتوى المؤيد للكرملين تحت حسابات زائفة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

وقالت الشركة إنها لن تخطر كل شخص رأى المحتوى وبدلا من ذلك ستركز جهودها على أنواع معينة من التفاعلات.

وكان اثنان من كبار المشرعين الديمقراطيين طلبوا من شركة فيس بوك وتويتر الإجابة عن أسئلة حول تورط روسى محتمل فى الانتخابات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.