رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
اقتصادية النواب: النزول بسعر الفائدة دفعة لعجلة الاستثمار خبير يتوقع حل أزمة سد النهضة بعد استقالة رئيس الوزراء الأثيوبي وزير الصحة: لا زيادة في أسعار الأدوية الفترة المقبلة «الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي

التكنولوجيا

تويتر يخطر 1.4 مليون أمريكى بتعرضهم لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات

كشفت شركة "تويتر" أنها وسعت نطاق الإخطارات التى ترسلها للمستخدمين الأمريكيين الذين تعرضوا لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات الأمريكية الأخيرة لحوالى 1.4 مليون شخص، وقالت إن هؤلاء المستخدمين تعرضوا لمحتوى تولده حسابات روسية مشتبه فيها.

وكانت الشركة ذكرت فى وقت سابق من هذا الشهر أنها سوف ترسل بريد إلكترونى إلى 677775 شخص فى الولايات المتحدة، ممن تفاعلوا وأعادوا تغريدات منشورة من قبل العملاء الروس الذين استغلوا المنصة للتدخل فى الانتخابات الأمريكية.

ويشير تقرير من موقع "تك تايمز" الأمريكى أن IRA التى يعتقد أنها وراء الحسابات الروسية على تويتر عبارة عن منظمة روسية توظف مئات الناس لدفع المحتوى المؤيد للكرملين تحت حسابات زائفة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

وقالت الشركة إنها لن تخطر كل شخص رأى المحتوى وبدلا من ذلك ستركز جهودها على أنواع معينة من التفاعلات.

وكان اثنان من كبار المشرعين الديمقراطيين طلبوا من شركة فيس بوك وتويتر الإجابة عن أسئلة حول تورط روسى محتمل فى الانتخابات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.