رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك» مستشارة صندوق تحيا مصر: «رفع أسعار البنزين والسولار أعظم إنجاز للسيسي» مطار القاهرة يستقبل ٣٨٤ كيلو ذهب خام من منجم السكري المحرومون من التصويت في الانتخابات الرئاسية ولي العهد السعودي يشكر الكنيسة على ضبط النفس تجاه الأحداث الإرهابية تفاصيل لقاء شيخ الأزهر بولي العهد السعودي السيسي وبن سلمان يفتتحان منتجع الفرسان في الإسماعيلية الطيب وولي العهد السعودي يفتتحان الجامع الأزهر بعد ترميمه السيسي وبن سلمان يتفقدان أنفاق قناة السويس كامل الوزير: أنفاق القناة تختصر مدة العبور لسيناء إلى 20 دقيقة فقط «الأرصاد»: انخفاض طفيف في درجات الحرارة غدا.. والعظمى في القاهرة 30 اتفاقيات السيسي وبن سلمان تتصدر الصحف السعودية

التكنولوجيا

تويتر يخطر 1.4 مليون أمريكى بتعرضهم لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات

كشفت شركة "تويتر" أنها وسعت نطاق الإخطارات التى ترسلها للمستخدمين الأمريكيين الذين تعرضوا لمحتوى حسابات روسية خلال الانتخابات الأمريكية الأخيرة لحوالى 1.4 مليون شخص، وقالت إن هؤلاء المستخدمين تعرضوا لمحتوى تولده حسابات روسية مشتبه فيها.

وكانت الشركة ذكرت فى وقت سابق من هذا الشهر أنها سوف ترسل بريد إلكترونى إلى 677775 شخص فى الولايات المتحدة، ممن تفاعلوا وأعادوا تغريدات منشورة من قبل العملاء الروس الذين استغلوا المنصة للتدخل فى الانتخابات الأمريكية.

ويشير تقرير من موقع "تك تايمز" الأمريكى أن IRA التى يعتقد أنها وراء الحسابات الروسية على تويتر عبارة عن منظمة روسية توظف مئات الناس لدفع المحتوى المؤيد للكرملين تحت حسابات زائفة على وسائل الاعلام الاجتماعية.

وقالت الشركة إنها لن تخطر كل شخص رأى المحتوى وبدلا من ذلك ستركز جهودها على أنواع معينة من التفاعلات.

وكان اثنان من كبار المشرعين الديمقراطيين طلبوا من شركة فيس بوك وتويتر الإجابة عن أسئلة حول تورط روسى محتمل فى الانتخابات باستخدام مواقع التواصل الاجتماعي.