رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثي
«الإعلاميين» توقف أماني الخياط شهرا.. و3 أسابيع لأحمد الشريف الداخلية تكشف مفاجآت جديدة في مخطط أبو الفتوح لتعطيل انتخابات الرئاسة الإفتاء: السبت أول أيام جمادى الآخرة لعام 1439 المؤتمر العالمى لمكافحة الإرهاب بميونخ يوصى بطرد سفراء قطر ومنع شراء غازها تفاصيل القبض على عبد المنعم أبو الفتوح بتهمة سب مصر ندوة عن ”دور رائدات الفن التشكيلى فى إحياء قيم الجمال .. بنقابة الصحفيين ركاب قطار مميز يقذفون آخر مكيفا بالحجارة في الغربية وزير الثقافة بين ابناء المسرح القومى فى عيد الحب السعودية تكشف حقيقة دعوات الحج والعمرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي السيسي يصدر 3 قرارات تخصيص أراض السكك الحديدية: ٤٥ دقيقة تأخيرات قبلي و٢٥ للوجه البحري «الأطباء» تدعو أعضاءها لحضور عمومية 16 مارس

محافظات

محافظ البحيرة تهدي ماسحة احذية رحلة عمرة علي نفقتها الخاصة

قررت المهندسة ،نادية عبده، محافظ البحيرة تكريم السيدة ،سعدية سعد البكري اشهر ماسحة أحذية بالبحيرة و الشهيرة بأم عصام بمنحها رحلة عمرة على نفقتها الخاصة .

 وذلك تقديرا منها لتحديها وإصرارها على مواجهة ظروفها القاسية والعمل ماسحة للأحذية بدلا من زوجها المتوفى من اجل كسب العيش والصرف على الأسرة .

  يذكر ان المواطنة كانت قد عبرت عن رغبتها الملحة فى اداء رحلة عمرة وقد استجابت لها محافظ البحيرة مؤكدة على قيمة العمل وانه شرف كبير أن تسعى المرأة لإعالة أسرتها .