رئيس مجلس الإدارة: د. عمرو الليثيرئيس التحرير التنفيذي: حسن الشيخ
نائب وزير الخارجية يفتتح الدورة التدريبية للأعضاء المشاركين في إجراء انتخابات الرئاسة في الخارج سامح شكري يستقبل وزير خارجية جزر القمر السيسي وولى العهد السعودى يصلان الجامع الأزهر التعليم: تجهيز استراحات المعلمين المنتدبين لامتحانات الثانوية عبد العال للمنشغلين عن الجلسة تحت قبة البرلمان: «ميصحش كده» الأرصاد تحذر من الشبورة.. والعظمى في القاهرة 30 درجة توقيع اتفاقية تعاون بين وزارة الكهرباء وتحالف شركات أجنبية وفد برلماني يغادر إلى جنيف لتسليم تقرير عن حقوق الإنسان «عفيفي»: زيارة «بن سلمان» للأزهر تقديرًا من المملكة لجهود المشيخة صحيفة الرياض: ولي العهد يثمن دور الأزهر والأقباط في نبذ التطرف السيسي وولي العهد السعودي يفتتحان اليوم أعمال ترميم الجامع الأزهر السيسي وبن سلمان يصلان دار الأوبرا لمشاهدة «سلم نفسك»

محافظات

محافظ البحيرة تهدي ماسحة احذية رحلة عمرة علي نفقتها الخاصة

قررت المهندسة ،نادية عبده، محافظ البحيرة تكريم السيدة ،سعدية سعد البكري اشهر ماسحة أحذية بالبحيرة و الشهيرة بأم عصام بمنحها رحلة عمرة على نفقتها الخاصة .

 وذلك تقديرا منها لتحديها وإصرارها على مواجهة ظروفها القاسية والعمل ماسحة للأحذية بدلا من زوجها المتوفى من اجل كسب العيش والصرف على الأسرة .

  يذكر ان المواطنة كانت قد عبرت عن رغبتها الملحة فى اداء رحلة عمرة وقد استجابت لها محافظ البحيرة مؤكدة على قيمة العمل وانه شرف كبير أن تسعى المرأة لإعالة أسرتها .